حقيقة القبض على مطرب الراب حسين بعد اعتداء فريقه على زياد ظاظا ..وويجز: "القانون لازم ياخد مجراه"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة القبض على مطرب الراب حسين بعد اعتداء فريقه على زياد ظاظا ..وويجز: "القانون لازم ياخد مجراه", اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:48 صباحاً

تصدر اسم مؤدي الراب زياد ظاظا، مؤشر البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعدما تعرض للضرب من قبل فريق راب مصري فني معروف إعلاميًا باسم معادي تاون مافيا، الذى يرأسه مؤدي الراب حسين.

 

في هذا السياق، كشف مصدر مقرب من فريق معادي تاون مافيا، حقيقة القبض على مؤسس الفريق، حيث أكد أنه بالفعل يتم البحث عنه منذ فترة، للتحقيق معه في الواقعة، التي اتهم فيها، برفقة أصدقائه وأعضاء الفريق بالمعادي.

 

Advertisements

من ناحية آخرى، أكد المصدر لـ “فيتو”، أن واقعة “زياد ظاظا” وفريق تاون مافيا، لم تكن الأولى من نوعها، لكنها تكررت منذ فترة بنفس الطريقة ولم تظهر للإعلام.

 

تفاصيل الاعتداء على زياد ظاظا في المعادي 

وكان الموسيقي جيمي هود كشف كواليس الاعتداء عليه هو وزياد ظاظا من قبل رابر شهير يرأس فرقة موسيقية شهيرة.

وقال جيمي هود من خلال حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “إنه دعا زياد ظاظا لمناقشة إصدارته الفنية الأخيرة وتسجيل حوار معه في إستوديو بالمعادي”.

وأضاف جيمي أنه وهو في طريقه إلى الإستوديو برفقة زياد ظاظا سيرًا على الأقدام، تفاجأ الثنائي بقدوم الرابر الشهير ومعه 12 شخصًا من مساعديه.

 

وتابع جيمي هود: "حرص زياد ظاظا على إلقاء السلام على الرابر وطلب الأخير من “ظاظا” أنه يريد التحدث معه برفقته بعيدًا عن الناس لكن المناقشة والمشادة اشتدت بين الثنائي". 

 

وأضاف “جيمي”: "أن الرابر تهجم على زياد ظاظا لكن الأخير كان يدفعه بعيدًا عنه، ثم حدث هجوم من مساعدي الرابر نحو زياد ظاظا". 

 

وتابع جيمي هود: "حاول الرابر المشاجرة مع زياد ظاظا مرة أخرى، لكن الأخير كان يدفعه بعيدًا عنه في كل مرة، وحذره كثيرًا بأنهما في شارع عمومي وحولهما أشخاص وهذا لا يصح باعتبارهما فنانين معروفين".

 

وأكمل الموسيقي  جيمي هود: “الرابر الشهير قام بمطاردة زياد ظاظا بعد مغادرته برفقة اثنين من مساعديه بدراجات بخارية وكان مماسكًا في يده “صاعقًا كهربائيًّا” حتى يحاول أن يصيب زياد ظاظا”.

 

وأكد الموسيقي جيمي هود أنه تعرض لإصابة بالغة في رأسه أدت إلى ارتجاج وشرخ في الجمجمة وتهتك في فروة الرأس.

 

ونقل الرابر زياد ظاظا والموسيقي جيمي هود إلى أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة المعادي وذلك بعد الاعتداء عليهما من قبل فرقة موسيقية شهيرة. 

 

وعلق ويجز على واقعة الاعتداء على الرابر زياد ظاظا أثناء وجوده في المعادي قائلًا: "اللي حصل دا إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن، أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه، مشيرًا: “وحاولت أنبههم إن فيه جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل أي اعتداء على أي فنان أو حد”.

 

وأضاف ويجز من خلال "إنستجرام": “بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسؤوليتهم من تصرف الشاب دا، وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل معاه”

 

واختتم: “ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس دي اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي، وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب”.

 

وحصلت “فيتو” على صورة من التقرير الطبي الذي أوضح مدى الإصابات الخطِرة التي تعرض لها الموسيقي جيمي هود في رأسه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق