على مسافة 5 كيلو.. 11 ألفا و500 قطعة ملابس لتأبين أطفال فلسطين (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على مسافة 5 كيلو.. 11 ألفا و500 قطعة ملابس لتأبين أطفال فلسطين (فيديو), اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 02:59 مساءً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، تسجيلا مصورا يظهر قيام نشطاء بفرش شاطئ في إنجلترا بـ 11500 قطعة ملابس بامتداد 5 كم، تأبينا لأطفال غزة، الذين استشهدوا منذ 7 أكتوبر الماضي.

 قطع الملابس المتناثرة على الشاطئ البريطاني

وتبين المشاهد قطع الملابس المتناثرة على الشاطئ البريطاني، تجسد المعاناة التي تحدث لأطفال غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.

ويواصل جيش الإحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي مما أدى إلى استشهاد 27 ألف فلسطيني أغلبهم من النساء والأطفال. 

Advertisements

وساطة مصرية قطرية أمريكية

وتخللت المعارك هدنة دامت 7 أيام جرى التوصل إليها بوساطة مصرية قطرية أمريكية، تم خلالها تبادل أسرى من النساء والأطفال وإدخال كميات متفق عليها من المساعدات إلى قطاع غزة، قبل أن تخرق إسرائيل الهدنة في الأول من ديسمبر الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق