نجم ليفربول: احتاج إلى معجزة لكي أصبح مثل محمد صلاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم ليفربول: احتاج إلى معجزة لكي أصبح مثل محمد صلاح, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 02:00 مساءً

كشف الإنجليزي هارفي إليوت، لاعب وسط فريق ليفربول، عن علاقته بالنجم الدولي المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه مثال يحتذى به داخل وخارج الملعب.

تصريحات إليوت عن محمد صلاح 

وقال إليوت، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أعتقد أنه حتى اليوم الذي سأعتزل فيه سأتعلم دائمًا أشياء مختلفة من لاعبين مختلفين، وصلاح مثال رائع على ذلك، خصوصًا لأننا كنا نلعب في نفس المركز عندما انضممت إلى النادي لأول مرة. لقد وقعت كجناح أيمن، لكني أعلم أن الأمر سيحتاج إلى معجزة حتى أصبح مثله".

Advertisements

وتابع: "مو لا يحاول دفع نفسه فقط للأمام، ولكن أيضًا يدفع الشباب الآخرين، وبكل إنصاف، فهو لا يحتاج حقًا إلى القيام بذلك. صلاح لاعب أيقوني داخل وخارج الملعب، وسيكون من السهل التركيز فقط على نفسه وتحطيم الأرقام القياسية، لكنه يأخذ وقتًا من يومه للاطمئنان علينا، إذا كنا بحاجة إلى أي شيء، فهو موجود دائمًا ليقدم لنا النصائح".

وقال: "رغم أنه كان في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده (مصر)، أرسل لي رسالة بعد مباراة آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال (ما هذا الأداء الرائع؟)، إنها الأشياء التي لا يتعين عليه القيام بها ولكنه إنسان عظيم ويريد دائمًا الأفضل للجميع. وجوده في الفريق ورؤية ما أنجزه أمر لا يصدق، ومن دواعي سروري أن ألعب معه".

ليفربول يفاوض خليفة كلوب 

وبدأ نادي ليفربول الإنجليزي أولى خطواته للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وكان كلوب أعلن في وقت سابق أنه سيرحل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط أكثر من اسم بخلافة كلوب في آنفيلد، وعلى رأسهم تشابي ألونسو، لاعب الفريق السابق، والمدرب الحالي لباير ليفركوزن، الذي يقدم أداءً مميزًا في الدوري الألماني. 

وبحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن ليفربول تواصل بالفعل مع تشابي ألونسو، وعرض عليه إمكانية تولي تدريب الريدز خلفًا لكلوب.

وأضاف التقرير "بمجرد إعلان كلوب قراره بالرحيل، تواصل ليفربول مع ألونسو، باعتباره المرشح الأول لتدريب الفريق".

ورغم ذلك، فإن ألونسو أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد مع فريقه الحالي.

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على بايرن ميونخ، حامل اللقب. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق