إزالة 21 مقبرة مخالفة بأبيس في الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إزالة 21 مقبرة مخالفة بأبيس في الإسكندرية, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 12:30 مساءً

قال  اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق الإسكندرية، أن الإدارات المعنية بالحي تمكنت من تنفيذ إزالة فورية لـ ٢١ مقبرة، بمقابر الحسينية بمنطقة أبيس شرق المدينة، تم بناؤها بدون ترخيص بالمخالفة للقانون. 

 وأوضح حبيب أنه بتعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تم شن حملة مكبرة لتنفيذ إزالة المقابر والتي قام مجموعة من المواطنين بالشروع في إنشائها بدون وجه حق وبالتعدي على أراض أملاك الدولة وتم تنفيذ قرار الهدم، ومصادرة مواد البناء وتحرير محاضر للمخالفين.

Advertisements

1d6ff4435a.jpg
79e12b4d93.jpg
5004e0eef6.jpg

وأكد حبيب على كافة الإدارات المعنية باستمرار متابعة ورصد كافة مخالفات البناء بنطاق الحي وإيقافها في المهد حفاظًا علي الصالح العام.

 جاء ذلك بحضور عماد الحوشي سكرتير عام الحى ومدير إدارة الجبانات ومدير إدارة المتابعة الميدانية بالحي، ومدير ومسئولي وحدة الإزالة الفورية وكافة الجهات المعنية.

وجاء ذلك بناءا على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة التصدي بكل حزم لأي أعمال بناء مخالف وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق