مسلسل بين السطور الحلقة 7، حاتم يترك منزل الزوجية وجيمي يصدم هدى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل بين السطور الحلقة 7، حاتم يترك منزل الزوجية وجيمي يصدم هدى, اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 12:29 صباحاً

مسلسل بين السطور، دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 7 حول استمرار الكشف عن أحداث الماضي والحاضر، ففي الماضي يتم الكشف عن مغادرة حاتم الفندق وترك زوجته هند وحدها وعاد إلى القاهرة وجمع ملابسه وهجر منزل الزوجية وانتقل إلى مكتبه.

وحينما تستيقظ هند تغادر هي الأخرى خاصة بعد سوء الحالة الصحية لوالدتها، وتزورها وتجدها تتحسن، وتواجه رئيس القناة برفضها ما يحدث وتمكين ملك شهاب من برنامجها، وتقرر أن تهاجم ملك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنجح في ذلك وتكشف ملك لها عن أنها تعلم ما تفعله هند.

وعلى جانب آخر يواصل جيمي ملاحقة هند، بينما تحاول الأخيرة إصلاح علاقتها بحاتم دون جدوى، وفي الماضي يصدم جيمي زوجته هدى بتصريح له في البرنامج أنه ينوي الانتقال نهائيًا إلى مصر، أما في الحاضر فيتعجب حاتم من استدعاء هند رسميًا في التحقيق حول حادث جيمي، ويطلب الضابط المسئول عن التحقيق في القضية من هدى أن تطلب تشريح الجثة لشكه في أن يكون حادث جيمي مدبر ولكن هدى تعيش في حالة من الصدمة.

 

مسلسل بين السطور الحلقة 6

شهدت مسلسل بين السطور الحلقة 6 محاولات الضابط الضغط على هند لنيل اعتراف منها دون جدوى، وشهدت الحلقة كذلك تأثر هند حينما أعلنت خبر وفاة جيمي أندرسون.

وفي الماضي يتم الكشف عن أن حاتم لم يكتشف وجود جيمي في غرفة هند لحظة وصوله، وتقابل كل من هند وحاتم وجيمي وهدى وبدا الغضب في عين حاتم بينما كانت الغيرة على هند تظهر على عيون جيمي.

ويدخل جيمي وحاتم منافسة في الرماية ويسهر الثنائي ويحكي جيمي لحاتم بشكل غير مباشر قصته مع هند والغيرة والغضب تبدو واضحة في عيون حاتم ولولا تدخل مدير أعمال جيمي لكان الأخير صرح بحبه لهند أمام زوجها.

وتختتم الحلقة أحداثها بتدهور حالة والدة هند الصحية وغياب النبض.

 مسلسل Misty

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق