رابط نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الأساسية بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابط نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الأساسية بالجيزة, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 07:30 مساءً

أعلنت  مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتائج الطلاب بالمراحل الأساسية داخل المدارس على أيام متتالية وبشكل موحد على مستوى المحافظة، حيث أعلنت الأربعاء 31 يناير الماضي نتائج الصفوف (الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي)، وأعلنت الخميس 1 فبراير الجاري نتائج الصفين (السادس الابتدائي والثاني الإعدادي)، وذلك في كشوف واضحة بلوحة الإعلانات داخل المدارس، ودون تحصيل أي مبالغ تحت أي مسمى.

وبدأت الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة تلقي طلبات تظلم الطلاب المتضررين من نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024.

Advertisements

 

رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول

وتقدم بوابة فيتو رابط الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الأساسية بمحافظة الجيزة، وذلك من خلال الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الترم الأول من هنـــا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية، وذلك بعد اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الإثنين، بنسبة نجاح بلغت 80.87%.

ويستطيع طلاب المرحلة الإعدادية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الجيزة من خلال اتباع خطوات بسيطة:

- ادخل على موقع الخدمات الإلكترونية لمحافظة الجيزة من هنـا.

- اختيار نتيجة الترم للشهادة الإعدادية.

- ادخل رقم الجلوس.

- اضغط على كلمة النتيجة لتظهر أمامك نتيجة جميع المواد الترم الأول.

 نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أمس الأحد، نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيًا.  

ويمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الإطلاع على نتائجهم من هنا.

 وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه يتم بدء التظلمات في  امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية "نصف العام"، من يوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، وذلك لمدة خمسة عشر يوما، ويأتي ذلك بناء على تعليمات معالي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  بشأن ضوابط تنظيم التظلم والاطلاع على أوراق الإجابة للطلاب المتضررين من نتائجهم في  امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية " نصف العام " للعام الدراسي 2023-2024.

بدء تظلمات الشهادة الإعدادية ولمدة أسبوعين بتعليم الجيزة

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة وهي كالتالي:

1- يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها من هـــنــــا

2- سداد الرسوم المقررة ومقدارها مبلغ (٣٥) خمسة وثلاثين جنيها فى المادة الواحدة وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات.


3- يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.


4- بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.


5- في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق