أقوال سائق تريلا صدم كوبري مشاة في العجوزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أقوال سائق تريلا صدم كوبري مشاة في العجوزة, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 06:00 مساءً

استمعت نيابة شمال الجيزة، لأقوال سائق السيارة التريلا التي اصطدمت بكوبري مشاة في ميدان لبنان في العجوزة، لمعرفة كيفية اصطدامه بالكوبري.

 


وقال سائق التريلا خلال التحقيقات، إنه كان يحمل زجاجات بلاستيكية فارغة لتعبئة العطور في سيارته، وأثناء سيره بميدان لبنان، اصطدم بكوبري المشاة، فأدى إلى انحدار الجزء الخلفي من المقطورة، مما أسفر عن ميل بسيط من الكوبري دون خسائر بشرية.

 

معاينة النيابة لموقع اصطدام سيارة تريلا بكوبري مشاة

وعاينت نيابة شمال الجيزة، موقع اصطدام  سيارة تريلا بكوبري المشاة بناحية ميدان لبنان مما أسفر عنه عدة تلفيات بالكوبري والسيارة، دون خسائر في الأرواح.

 

Advertisements

 

اصطدام تريلا بكوبري مشاة بالجيزة


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة مفاده اصطدام سيارة تريلا بكوبري المشاة بناحية ميدان لبنان مما أسفر عنه عدة تلفيات بالكوبري والسيارة.

وعلي الفور انتقلت أجهزة الأمن لمحل البلاغ وتبين عدم وجود إصابات ودفعت الأجهزة الأمنية بأوناش والمعدات لرفع وإزالة آثار الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق