خبير: يجب تغيير طريقة عمل الشركات لتحقيق الشمول التأميني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير: يجب تغيير طريقة عمل الشركات لتحقيق الشمول التأميني, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 03:00 مساءً

قال  إلياس أوموندي، الخبير التأميني أنه من  الضروري النظر إلى طرق أخري في أداء الأعمال داخل شركات قطاع السوق التأميني، للتوصل إلى الخطوة الأخيرة لتحقيق الشمول التأميني.

وأضاف خلال فعاليات  الجلسة الثالثة  بعنوان "التأمين متناهي الصغر.. خطوة نحو الشمول التأميني" في مؤتمر التأمين متناهي الصغر المقام حاليًا بمدينة الأقصر، أن الطريقة التي تعمل بها شركات التأمين سيتغير في المستقبل القريب، خصوصا مع لجوء عدد كبير منها نحو تطوير آلية عمل تأمين الأشخاص لديها.

Advertisements

من الضروري الاستمرار في أداء المهام القائمة 

وأشار أوموندي إلى ضرورة تحقيق شركات التأمين بالسوق لمبدأ "أعرف عميلك" لكي تضع أقدامها على الشمول التأميني في المستقبل، متابعا، أن قادة شركات التأمين يتوجب عليهم "مسك الثور من قرنيه"، بمعني الاستمرار في أداء المهام القائمة مع تغيير أساسيات عملهم مستقبليا في مجال السوق التأميني.

عملاء التأمين متناهي الصغر في مواجهة هذه المخاطر 

وأوضح، أن عملاء التأمين متناهي الصغر من الباحثين عن وثائق تأمينية تجنبهم مخاطر أعمالهم، يعدوا بمثابة فرصة كبيرة أمام الشركات المدعمة بقوة لذلك الفرع التأميني، خصوصا وأنهم سيحملوا المخاطر نيابة عنهم، ما يضيف اثارة أكثر على القطاع سيؤدي في المستقبل القريب نحو توسعة البنية التحتية لسوق التأمين.

وتابع: على قادة شركات التأمين التفكير بقوة في دمج آليات عمل الشمول التأميني داخل شركاتهم، وبالتالي منتجاتهم.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق