ماني: ما يحدث في هذه البطولة ليس منطقيا.. ومنتخب السنغال يمر بفترة صعبة - في الجول

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساديو ماني - السنغال وغينيا - كأس أمم إفريقيا 2021

أعرب ساديو ماني لاعب منتخب السنغال عن غضبه بسبب خوض فريقه لمباراتين متتاليتين في كأس إفريقيا 2021 في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت الكاميرون.

وتعادل منتخب السنغال مع غينيا بدون أهداف في الجولة الثانية من دور المجموعات وكان فاز بهدف في الجولة الأولى على زيمبابوي.

وقال ماني في تصريحات صحفية نقلتها قناة أون تايم سبورتس عقب المباراة: "لم تكن هذه أفضل مباراياتنا وأنا اعترف بهذا، المباراة كانت معقدة بالفعل ولكن يبقى لنا هو أن نحقق الانتصار الثاني ونستعد للمباراة المقبلة".

وتابع "ما يحدث في هذه البطولة ليس منطقيا ولكنه شيء يدعو إلى البؤس، أن نلعب مباراتين في نفس هذا التوقيت بينما فرق أخرى لم تلعب في نفس التوقيت فهذا بؤس، وأرى أنهم قد رحلوا بعض مباريات الفرق الأخرى، إذا هناك تفرقة في المعاملة والسياق العام يوحي بأنه يلا يوجد شفافية في التعامل ونحن غير سعداء بهذا على الإطلاق، كما أن أرضية الملبع جافة ولا يوجد مياه، لا يوجد أعذار ولكن هناك أمور بحاجة إلى التعديل".

وأضاف "هذه فترة صعبة بالنسبة إلينا علينا أن نعترف بذلك ولكن هذا جزء من كرة القدم، سنحاول الخروج من تلك المرحلة بأفضل ما لدينا من وسائل لأنننا أولا وأخيرا منتخب السنغال وعلينا ألا نتحدث عن غياب عنصرين أو ثلاثة حتى لو كانوا مهمين بالفعل وعلينا العمل بما هو متاح".

وارتفع رصيد السنغال للنقطة الرابعة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب غينيا المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب السنغال مع مالاوي في الجولة المقبلة، بينما يختتم منتخب غينيا دور المجموعات بمواجهة زيبمابوي.

وتقام كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير حتى 6 فبراير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول