تليجراف: ليفربول يصدم محمد صلاح في مفاوضات تجديد عقده - Btolat

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بينما أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول عن تفاؤله بتوقيع محمد صلاح على عقد جديد مع نادي الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن مفاوضات العقد لا تقلق، خرجت صحيفة ديلي تليجراف لتؤكد رفض الريدز لطلبات اللاعب المالية.

صلاح ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ولم يصل لاتفاق للتجديد حتى الآن، رغم وجود مفاوضات بين الطرفين.

وسبق وصرح كلوب: "أنا متفائل جدًا بشأن ذلك، المحادثات الجيدة، هذا ما يمكنني قوله".

وأفادت صحيفة "تليجراف" أن ليفربول وجه صدمة قوية لصلاح الموجود حاليًا في الكاميرون مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا 2021، بخصوص مطالبه المالية بتجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة إن نادي ليفربول رفض طلبات محمد صلاح المالية التي يريد الحصول عليها في عقده الجديد مع الفريق.

وأوضحت أن محمد صلاح حاول بكل الوسائل إقناع ليفربول بدفع الراتب الذي يعتقد أنه يستحقه، لكن النادي الإنجليزي رفض، مؤكدة أن عمر صلاح من الأسباب، خاصة وأن المصري يبلغ من العمر 29 عامًا ويقترب من إتمام عامه الثلاثين.

اقرأ أيضًا.. أسطورة نيجيريا: دفاع النسور حبس محمد صلاح.. والفوز على مصر مجرد بداية

وأضافت الصحيفة أن ليفربول غير مستعد لتلبية طلبات محمد صلاح المالية من أجل تجديد عقده، وبالتالي منحه الضوء الأخضر لمغادرة النادي إذا أراد، خاصة وأن سياسة إدارة ليفربول تنطبق على جميع اللاعبين.

وكان محمد صلاح قد أعرب عن رغبته في تجديد عقده مع ليفربول بشرط أن يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني عند توقيع العقد الجديد، وهو ما لا يرحب به مسؤولو النادي الإنجليزي.

ويتلقى محمد صلاح، في الوقت الحالي، مع ليفربول راتبا أسبوعيًا يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، وهو ثاني أعلى أجرًا في ليفربول، بعد المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك الذي يتقاضى 220 ألفًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول