كورونا يضرب معسكر المنتخب المصري - الرياضي

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر عن ظهور 5  حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا فى بعثة المنتخب بالإضافة إلى الحضري وأبو جبل.

وتنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون بعد غد الأحد على أن تستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ويشارك منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فى المجموعة الرابعة رفقة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

إصابة  اللاعب ابراهيم عادل

وثبت إصابة  اللاعب ابراهيم عادل بفيروس كورونا.

وقالت المصادر إن اثنين من الإداريين ومثلهما من العمال ببعثة منتخب مصر الوطني ثبت إصابتهم بفيروس كورونا.

واشارت وسائل إعلام مصرية  الى ان الجهاز الإداري بمنتخب مصر الوطني يجهز البدائل الإداريين والعمال الذين تم إصابتهم بفيروس كورونا قبل السفر غدا السبت الى الكاميرون.

كان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر طالب مسؤولي اتحاد الكرة بالاستعانة بخدمات مدرب حراس مرمى بديل بعد إصابة عصام الحضري بفيروس كورونا.

أفادت المصادر أنه فى حال اظهار المسحة الجديدة لفيروس كورونا الخاصة لعصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر سيتم الاستعانة بخدمات مدرب حراس بديل عنه فى امم افريقيا.

أشارت المصادر إلى أنه تم ترشيح اثنين من مدربي حراس المرمى تحسبا لاظهار مسحة فيروس كورونا الخاصة لعصام الحضري قبل السفر الى الكاميرون غدا السبت.

وأوضح أن أبرز الترشيحات التى جاءت من جانب اتحاد الكرة الثنائي طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الاولمبي وأسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى غزل المحلة.

آخر تحديث لإصابات المنتخب المصري

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم آخر تحديث لإصابات المنتخب المصري على حساب الاتحاد المصري بموقع تويتر، جاء فيه الإعلان عن المصابين والمستبعدين من المنتخب المصري جاء فيه:-

-  ايجابية مسحة كلا من حارس مرمى المنتخب المصري محمد أبوجبل، عصام الحضري مدرب حراس المرمى، محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعلي محمد علي إداري الفريق إضافة إلى أحد عمال المهمات، وإيجابية مسحة ابراهيم عادل، إضافة إلى استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الأداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل وكلاهما كانا قد أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب.
 
وذكر البيان أنه تم استدعاء اللاعبين الثلاثة الإحتياطيين (مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي) للكشف عليهم تحسباً لأي موقف يستدعي الاستعانة بهم، وتبين إصابة محمد حمدي في الركبة مما يعوقه عن الانضمام إلى صفوف المنتخب.
 
وتقع مصر في المجموعة الرابعة، إلى جانب نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو، ويصعد صاحب المركز الأول في المجموعة ووصيفه مباشرة إلى الدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.
 
ويذكر أن مصر تحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة القارية، برصيد سبعة ألقاب، آخرها عام 2010 في أنغولا، عندما توجوا باللقب الثالث تواليا (2006 في مصر و2008 في غانا).
 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول