صفقات الأهلي الجديدة 2021 الصيفية.. رئيس الرجاء ينهى صفقة انتقال سفيان رحيمي (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف موقع صحيفة المنتخب المغربية، بترأس، رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء البيضاوي بعثة الفريق التي توجهت أمس الجمعة إلى القاهرة لإتمام صفقة سفيان رحيمي الذي دخل الأهلي المصري في مفاوضات جادة لضمه لصفوفه خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ومن المنتظر أن يحسم الأندلسي في الموضوع بالقاهرة علما أن الرجاء كان قد حدد قيمة بيع رحيمي للأهلي. وسافر الرجاء البيضاوي إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز المصري في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المقررة يوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي.

وكشف موقع الرقمية التونسية عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، لضم اللاعب الليبي حمدي الهوني لاعب ونجم هجوم الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت التقرير التونسي، كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي حقيقة إبرام إدارة ناديه لصفقة تبادلية مع الترجي الرياضي التونسي وذلك خلال تواجد محمود الخطيب رئيس النادي في ضيافة رئيس الترجي حمدي المؤدب، قبل مواجهة الفريقين المقرر اقامتها مساء اليوم السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

و أكد المصدر أن الجانبين لم يتطرقا للحديث عن إبرام أي صفقة تبادلية رغم تحدث بعض الوسطاء عن رغبة الأهلي في التعاقد مع حمدو الهوني صانع العاب الترجي الرياضي التونسي ورغبة الترجي في ضم النيجيري جونيور أجايي نجم هجوم الفريق الأحمر.

وتوصّل الأهلي لاتفاق مبدئي مع جونيور أجاي بشأن التجديد خاصة وأن عقده مع الفريق الأحمر ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي تتمسك إدارة الترجي ببقاء حمدو الهوني حتى هذه اللحظة خاصة وأنه واحد من أبرز نجوم الفريق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق