الداخلية: ضبط 14 تاجر مخدرات فى القاهرة والجيزة و6 محافظات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى - الأمن العام ومختلف مديريات الأمن القبض على 14 تاجر مخدرات بـ 8 محافظات بحوزتهم 83 طربة حشيش وكميات كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهم تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق .

تمكنت مديرية أمن القاهرة ضبط 13 طربة حشيش وكمية من مخدر الهيروين والإستروكس والأفيون ومبلغ مالى و5 هاتف محمول وسلاح أبيض بحوزة 4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية وفى مديرية أمن الجيزة ضبط كمية من مخدرى البودر والأيس و مبلغ مالى و3 هاتف محمول بحوزة 4 أشخاص.

وتمكنت الحملة فى مديرية أمن السويس من ضبط 18 طربة حشيش وكمية من مخدر الإستروكس ومبلغ مالى و2 هاتف محمول بحوزة شخصين ، لهما معلومات جنائية. وفى مديرية أمن الدقهلية ضبط كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول و سلاح أبيض بحوزة شخص كما تمكنت الحملة بمديرية أمن الشرقية من ضبط 52 طربة حشيش وكمية من مخدر الهيروين و مبلغ مالى و 2 هاتف محمول بحوزة شخصين ، لهما معلومات جنائية

وفى مديرية أمن مطروح ضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول بحوزة شخص ، له معلومات جنائية وفى مديرية أمن المنيا تمكنت الحملة من ضبط كمية لمخدر الحشيش - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول بحوزة شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية.

كما أستهدفت الحملة منطقة السحر والجمال بنطاق مديرتى أمن "الشرقية والإسماعيلية" عن ضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى – هاتف محمول بحوزة أحد العناصر الإجرامية تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتى ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق