اليوم.. محاكمة المتهم باغتصاب معاقة ذهنيا بعلم الجدة فى حلوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظر محكمة جنايات القاهرة ،اليوم الخميس ،محاكمة المتهم باغتصاب طفلة

وكشفت التحقيقات عن ان زوج الجده اعتدى جنسيا على الطفلة 13 سنة معاقة ذهنيا، بموافقة جدتها من الأم والتي وجهت النيابة لها تهمة مساعدة زوجها في اغتصاب حفيدتها بمقابل استمرار علاقتهما الزوجية.

وذكرت تحريات المباحث ان الجدة من الأب اكتشفت واقعة الاغتصاب عندما لاحظت انتفاخ بطن حفيدتها بالحمل، فتقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة حلوان اتهمت جدتها من الام بتقديم حفيدتها لزوجها لغتصابها حتى تكسب وده وتجعله يتراجع عن طلاقها.

كشفت أن الجدة 62 سنة من الأمن تجردت من مشاعر والأمومة، وقدمت حفيدتها المعاقة ذهنيا والزوجها 36 سنة محاولة إغرائه بكافة السبل ليكمل زواجه منها ولكسب رضاه، ليعاشرها معاشرة الأزواج.

وقالت التحريات إن زوج الجدة اغتصب الطفلة لمدة 6 شهور كاملة وحملت منه دون أن تفهم الحقيقة، وأنه بعد بكاء مستمر من الألم بسبب ما في بطنها قررت الجدة من ابيها الذهاب بها إلى المستشفي لعلاجها فكتشفت، بعد إجراء التحليل أنها حامل في شهرين.

وألقت الأجهزة الامنية على الجدة، ووضعت كمبين أمني وتمكنت من ضبط الزوج قبل هروبه خارج القاهرة الكبرى.

كانت قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من المستشفى بوصول سيدة إلى القسم، وبصحبتها حفيدتها، 13 عامًا، معاقة ذهنيا، تعاني من الأم شيد في البطن وبعد أجراء التحاليل لها تبين انها حامل في الشهر الثاني، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص بين أن زوج جدتها من ناحية أمها قام باغتصابها أكثر من مرة، وعاشرها معاشرة الأزواج»، كما ورد في التحقيقات.

وألقت شرطة مباحث القاهرة، الأحد، القبض على المتهم بتهمة اغتصاب طفلة حفيدة زوجته، وتحرر محضر، وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بالقبض على الجدة بعد ثبوت تورطها في الجريمة والاشتراك مع المتهم الرئيسي زوجها في منطقة حلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق