لجان دورية لرصد وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن، بإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة، وعدم التهاون في تنفيذ الإزالة على نفقة المخالفين، وكذا إيقاف أعمال البناء العشوائي، وذلك بالتزامن مع متابعة الأجهزة التنفيذية والأمنية في تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وفي هذا الإطار، شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديرب نجم، حملة إزالة بنطاق الوحدة المحلية بالعصايد، عبارة عن فك شدة خشبية لسقف منزل دون الحصول على ترخيص بمساحة ٩٠ متر، وتم التحفظ على الأدوات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية بمدينة القنايات، من إيقاف أعمال تشطيبات بدون ترخيص بناحية عزبة أبوليلة بنطاق المدينة، وتم فك الشدة الخشبية وإزالة مواد البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة القرين، من إيقاف بناء عدد 15 غرفة مقابر بجبانة المسلمين على مساحة حوالي 40 متر، وتم إزالة وهدم البناء وردم الحفر، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاة المخالفين لقيامهم ببناء مقابر بدون ترخيص مستغلين أيام العطلة الرسمية.

بينما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديرب نجم، بإزالة أعمدة حديد وصاج تمهيداً لعمل هنجر على مساحة قيراط، بقرية الهوابر التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة، وتم ضبط المخالف واتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق