حبس عاطلين حاولا ترويج 70 طربة حشيش بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، لمحاولاتهما ترويج 70 طربة لمخدر الحشيش وكمية من الاقراص المخدرة .

كشفت تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة ثان الرمل، عن تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطلين، لهما معلومات جنائية، تخصصا في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة الرمل ثان بمحافظة الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

على الفور تم إعداد كمين للمتهمين بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وألقي القبض عليهما بدائرة القسم، وبتفتيشهما عُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش بلغ عددها 70 طربة لمخدر الحشيش وكمية من الأقراص المخدرة ومبلغ مالى وعدد 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى، وبحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها على عملائهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق