النيابة في سجن أحداث المرج.. تحقيقات موسعة بشأن تفحم 6 أطفال وإصابة 19 آخرين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت النيابة العامة، تحقيقات موسعة في حادث مصرع 6 أطفال وإصابة 19 آخرين، في حريق شب داخل مؤسسة عقابية بمنطقة المرج، وجاري الاستماع إلى أقوال العاملين في المؤسسة، وقررت النياية، نقل جثامين الأطفال الضحايا إلى مشرحة زينهم، تمهيدًا لإصدار قرار بدفنهم وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج.

فيما كشفت التحقيقات والتحريات الأولية عن الحادث، أن ماس كهربائي اشتعل في سخان الشاي داخل سجن الأحداث في المرج، مما تسبب في اشتعال النيران في عدد من محتويات العنبر، وأسفر عن مصرع 6 أطفال وإصابة آخرين أعمارهم تتراوح بين 12 سنة إلى 18 سنة داخل العنبر.

وأضافت التحقيقات بأن مشرف المؤسسة ترك الأطفال داخل العنبر، أغلق عليهم الباب، قبل الحريق بدقائق، ما تسبب في مصرع الأطفال، لعدم تمكنهم من الخروج من المكان بسبب الاشتعال.

فيما كشفت مصادر بان الاشتعال الذي تسبب في مصرع 6 أطفال داخل المؤسسة نشب بسبب مشاجرة بين طفلين داخل العنبر تسببت في حالة فوضى كبيرة داخل المكان وأشتعال النيران توفى إثرها عدد من الأطفال.

كانت الحماية المدنية تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل مؤسسة عقابية بمنطقة المرج، انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم محاصرة الحريق والسيطرة على، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق