جنايات كفر الشيخ تقضي ببراءة موظفة بالشهر العقاري من اختلاس 5 ملايين جنيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت الدائره الرابعة بمحكمة جنايات كفرالشيخ حضوريا ببراءة موظفة بالشهر العقاري بمدينة بلطيم باتهامها باختلاس أكثر من 5 ملايين جنيه من عهدتها الشخصية، وبراءة شخصين آخرين من واقعة اتهامهما بالتزوير في نفس القضية، وقضت غيابيا بالسجن 5 أعوام لموظف بأحد الفروع بمدينة بلطيم عما نسب إليه من تزوير محررات رسميه وألزمته المحكمه المصروفات.

وصدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وعصام خليفة، وسكرتارية محمد خليفه ومحمد صبحي، وذلك في القضية رقم 365 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة البرلس والمقيده برقم 1 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ .

وطبقا لأوراق القضيه والتحقيقات بالنيابة العامة أنه في عام 2018 حينما أحيلت ف.م. صراف بمأمورية الشهر العقاري ببلطيم، و.م. مصرفي باحد البنوك، أ.و، ا.م. طالب إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لمحاكمتهم لما هو منسوب إليهم من اتهامات بالقضية، وتبين من الأوراق أن موظفة الشهر العقاري الصادر الحكم ببراءتها تم اتهامها باختلاس 5 ملايين جنيه و174 ألف جنيه و588 جنيها، مملوكه لجهة عملها من خلال تحصيلها من المواطنين كرسوم توثيق، ووجه لها وباقي المتهمين تهمة المساعدة على ارتكاب جريمة التزوير من خلال استعمال محررات مزورة، وبعد تداول القضيه بجلسات المحكمة أصدرت المحكمه حكمها السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق