نائب: الموقف من العدوان على غزة استعاد أيام المجد المصري العربي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب طارق الطويل عضو مجلس النواب، أن إرسال مصر نحو 52 شاحنة محملة بالمساعدات الانسانية هدية من الرئيس السيسي وشعب مصر إلى قطاع غزة أبلغ تعبير عن التضامن المصري التام مع قطاع غزة، والتأكيد أن مصر مع المعاناة الفلسطينية قلبًا وقالبًا وتصر على نصرة القضية الفلسطينية وتعتبرها القضية المركزية الأولى.

واضاف الطويل خلال تصريحات له اليوم، أن الموقف المصري من العدوان على غزة استعاد أيام المجد المصري العربي، وأكد على الريادة المصرية في الملف الفلسطيني وقدرة مصر على التواصل مع كافة الأطراف لإيقاف الحرب والبحث عنه فرص التسوية والسلام.

وشدد عضو مجلس النواب على تأكيد الرئيس السيسي على أهمية انهاء الانقسام الفلسطيني، وتوجه رئيس المخابرات العامة المصرية، للاجتماع برئيس وزراء إسرائيل وقادة الفصائل الفلسطينية لتثبيت الهدنة، والتأكيد على أن القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية، وأن مصر حريصة على تعزيز مقدرات الشعب الفلسطيني ودعم قضيته وإعادة إعمار القطاع والاهتمام بحياة الانسان الفلسطيني.

واشار النائب إلى أن القيادة المصرية، أثبتت خلال الحرب الأخيرة على غزة، أن دعم الفلسطينيين ليس شعارات تُقال أو مزاعم تتردد ولكن أفعال وسياسات تنفذ على الأرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق