الشباب والرياضة تحدد آخر موعد للتسجيل في ماراثون زايد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشباب والرياضة تحدد آخر موعد للتسجيل في ماراثون زايد, اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 11:07 مساءً

أعلنت وزارة الشباب والرياضة آخر موعد للتسجيل في ماراثون زايد الخيري، وآخر موعد لتسلم الزي الخاص بالمشاركة في الماراثون.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي، أن غدا الإثنين سيكون آخر موعد للتسجيل في ماراثون زايد الخيري، على أن يكون بعد غد الثلاثاء، هو موعد تسليم التيشيرت للماراثون المقرر تنفيذه يوم السبت 30 ديسمبر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وطالبت الوزارة المسجلين في ماراثون زايد بالحضور لاستلام الزي وأرقام الصدر والشرائح الإلكترونية، والتي سيتم تسليمها من استاد القاهرة الدولي، مجمع حمامات السباحة، يوم الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرًا حتى العاشرة مساءً.

Advertisements

ودعت وزارة الشباب والرياضة جميع الراغبين في المشاركة في ماراثون زايد الخيري إلى التسجيل عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالحدث قبل نهاية يوم غد الإثنين.

وأكدت الوزارة أن ماراثون زايد فرصة جيدة للمشاركة في نشاط رياضي مع المساهمة في دعم الأعمال الخيرية والتنمية الاجتماعية، بجانب المشاركة في رياضة الجري وتعزيز الصحة واللياقة البدنية.

من ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، ختام دورى الأحياء والساحات الشعبية الذي نفذته الوزارة متمثلةً فى الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالشرقية.

وكانت فعاليات دوري الأحياء والساحات الشعبية انطلقت في يونيو الماضي للتنافس في رياضات كرة القدم، كرة اليد، وتنس الطاولة، وذلك لمواليد 2006 و2007 و2008 و2009 و2010.

e4629a4495.jpg
وزير الشباب والرياضة يشهد ختام دوري الأحياء والساحات الشعبية، فيتو 

وشارك في دوري الأحياء والساحات الشعبية 2618 فردا من لاعبين وفنيين وإداريين، حيث أقيمت التصفيات النهائية على مستوى محافظة الشرقية بالصالة المغطاة بالزقازيق، وقام وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى بالدوري.

 

f5217b80f8.jpg
وزير الشباب والرياضة يشهد ختام دوري الأحياء والساحات الشعبية، فيتو 

وأكد وزير الشباب والرياضة على نهج الوزارة المستمر نحو التوسع فى إقامة البرامج والمشروعات الرياضية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية بالمجتمع، وهو الأمر الذى بات واقعًا من حيث زيادة عدد الممارسين لمختلف الألعاب الرياضية، علاوة على الأعداد الكبيرة من النشء والشباب والمواطنين الذين يشاركون فى مختلف الماراثونات والأنشطة الرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى المتميز الذى ظهر عليه المشاركون فى فعاليات دورى الأحياء والساحات الشعبية بمحافظة الشرقية، ووجود العديد من المواهب الناشئة، مقدمًا الشكر والتقدير لكل من ساهم فى نجاح فعاليات الدورى، والخروج به فى صورة حضارية.

 

أشرف صبحي يشهد نهائي دوري مراكز شباب الشرقية

من ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية؛ نهائي دوري مراكز الشباب بمحافظة الشرقية، علي ملعب مركز شباب أبو حماد بين فريقي كفر الحصر وشيبة.

 

شيبة بطلا لدوري مراكز الشباب في الشرقية

وتوُج فريق مركز شباب شيبة بطلًا لدوري مراكز الشباب في محافظة الشرقية، بعد تغلبه علي فريق مركز شباب كفر الحصر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت علي ملعب مركز شباب أبو حماد، ليتأهل إلي التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب علي مستوي محافظات الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

0 تعليق