«مترو الأنفاق» يعلن تعديل مواعيد قيام أول وآخر القطارات بالخطوط الثلاثة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه تم تعديل مواعيد قيام أخر القطارات من المحطات الإنتهائية بالخطوط الثلاثة عقب الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك إبتداء من صباح يوم الإثنين الموافق 17 / 5 / 2021 .

أوضح البيان أن قيام أول قطار من المحطات الإنتهائية بالخطوط الثلاثة في تمام الساعة 5:15 ص، وقيام أخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:15 م ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:30 م، وقيام أخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة 11:35 م، وقيام أخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة 11:15 م ومن محطة العتبة الساعة 11:55 م.

وأضاف «البيان»، أنه يتم مقابلة أخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة أخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة 11:55.

وناشدت الشركة جميع مستخدمى مرفق مترو الأنفاق بضرورة ارتداء الكمامة داخل جميع محطات وقطارات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة مع التأكيد على أن الشركة مستمره في اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية داخل المحطات والقطارات من خلال عمليات التعقيم والتطهير المستمرة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق