فتح المسجد النبوي خلال العشر الأواخر من رمضان على مدار الساعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت المملكة العربية السعودية، الحد، عن فتح المسجد النبوي على مدار الساعة، خلال العشر الأواخر من رمضان.

وأكد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري جاهزية الوكالة للعشر الأواخر من شهر رمضان لتقديم كافة الخدمات لزائري المسجد النبوي على أفضل وجه، مشيراً إلى أن الوكالة قد أعددت خطتها وفق الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة زائري المسجد النبوي وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في تهيئة المسجد النبوي للزائرين وتقديم أرقى وأجود الخدمات لهم ليؤدوا عبادتهم براحة وطمأنينة. وفقاً لصحيفة الرياض.

وبين د. الخضيري بأن الوكالة قد سخرت كافة جهودها وإمكاناتها وطاقاتها البشرية في تحقيق رؤية الرئاسة في حسن الوفادة للقاصدين ونشر الهداية للعالمين وركزت في خطتها للعشر الأواخر من رمضان على جوانب التعقيم والتطهير والسقيا وتعزيز الإجراءات الاحترازية ولم تغفل أيضًا الجوانب التوجيهية والإرشادية والتوعية والعلمية ودعمت هذا الجوانب باستخدام التقانة والاستفادة من قنوات التواصل الحديث في إيصال الرسالة الإعلامية للمتلقي قبل وصوله للمسجد النبوي تسهيلًا على الزائرين وحرصًا على سلامتهم وراحتهم.

وقال إن الوكالة على تنسيق تام وشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والقطاعات الأمنية والصحية في المسجد النبوي ليكون العمل تكاملياً بين مختلف القطاعات يحقق أعلى معايير الدقة والجودة والسرعة في التعامل مع الطوارئ.

ونوه وكيل الرئيس العام بمستوى الوعي الذي تجده الوكالة من زائري المسجد النبوي والتزامهم بالإجراءات الاحترازية خلال شهر رمضان المبارك وتأمل منهم الاستمرار في التقيد بهذه الإجراءات التي لم توضع إلاّ حرصًا على سلامتهم.

وقدم د. الخضيري شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يجده الحرمان الشريفان من دعم لامحدود وحرص ومتابعة دؤوبة لراحة قاصديهما، كما قدم شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على حرصهما ومتابعتهما المباشرة لما يقدم في المسجد النبوي من خدمات، ولمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على توجيهاته السديدة ومتابعته المستمرة لسير العمل في المسجد النبوي، وللعاملين في المسجد النبوي على ما قدموه وبذلوه من جهود لراحة زائري المسجد النبوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق