أبرزها الكبير 8، أعمال ينتظر الجمهور أجزاءها الجديدة في موسم رمضان الدرامي 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزها الكبير 8، أعمال ينتظر الجمهور أجزاءها الجديدة في موسم رمضان الدرامي 2024, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 10:48 مساءً

مسلسلات رمضان ٢٠٢٤، ينتظر عشاق الدراما التليفزيونية موسم رمضان الدرامي بفارغ الصبر، حيث تتنافس عدد كبير من الأعمال الفنية للاستحواذ على اهتمام الجمهور، وتزداد المنافسة صعوبة في حالة وجود أعمال سبق وعرضت منها جزء أو أجزاء سابقة في المواسم الرمضانية الماضية، حيث أنها لا تحتاج إلى وقت لكسب ثقة الجمهور بل أن الجمهور هو من ينتظر عرضها لمعرفة ما الجديد الذي سيقدمه عمله المفضل.

وسوف يزخر موسم رمضان ٢٠٢٤ بعدد من الأجزاء الجديدة لأعمال لها جماهيرية وشعبية وسبق عرضها في المواسم الرمضانية الدرامية السابقة، ومن أبرز هذه المسلسلات التي سوف نشهد لها جزء جديد في رمضان المقبل: 

Advertisements

مسلسل الكبير الجزء الثامن

أصبح مسلسل الكبير طقسا من أبرز الطقوس التي أصبح الجمهور يداوم عليها في شهر رمضان، خاصة منذ عرض الموسم السادس من المسلسل والذي حظى باهتمام كبير من قبل الجمهور، وينتظر عشاق المسلسل عرض الموسم الثامن من مسلسلهم المفضل في رمضان ٢٠٢٤.

ومن المقرر أن يشهد الجزء الجديد من المسلسل بعض “الرتوش”، حيث سينضم إلى فريق العمل الفنان محمد ثروت، فقد شوق ثروت الجمهور لمشاركته في المسلسل دون الكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيظهر بها في المسلسل، كما أن الفنانة أمينة خليل سوف تظهر في الموسم الجديد من المسلسل.

وشارك في بطولة مسلسل الكبير في الموسم السابق رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد ومحمد سلام وإخراج أحمد الجندي.   

0b804d79c7.jpg

مسلسل المداح الجزء الرابع

سيكون عشاق مسلسل المداح على موعد مع الجزء الرابع من المسلسل في موسم رمضان ٢٠٢٤ الدرامي، فبعد تأجيله أكثر من مرة، وكان آخرها بسبب العدوان على غزة، يعتزم فريق مسلسل "المداح" البدء في تصوير مشاهد الجزء الرابع من المسلسل، بعدما حققت الأجزاء الثلاثة في المواسم الرمضانية السابقة نجاحًا كبيرًا.

وعلمت "فيتو" من مصادرها أن الجزء الرابع من مسلسل المداح سوف يتطرق الي إشكالية الإعجاز العلمي في القرآن الكريم.  

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، ويرافقه عدد من الممثلين أبرزهم: خالد سرحان وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

709.webp

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي على الرغم من أنه ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ومكون من 15 حلقة فقط، يشرع صناع مسلسل كامل العدد تقديم الموسم الثاني منه في رمضان ٢٠٢٤، ومن المقرر معالجة عدم ظهور مصطفى درويش، بعد وفاته منذ أشهر، من خلال ظهور والدته التي ستؤدي دورها الفنانة ميمي جمال، والتي تم التعاقد معها للظهور في الجزء الثاني.

تدور أحداث المسلسل حول "أحمد" طبيب التجميل الذي يتقابل مع "ليلى" صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

وشارك في بطولة العمل كل من: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

d61ef96f2b.jpg

مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني

يسابق الفنان محمد هنيدي الزمن للمشاركة في موسم رمضان ٢٠٢٤ بالجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، وستنتهي الشخصية التي تقدمها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي قدمت دور والدة هنا شيحة، حيث سيتم الإعلان في الأحداث عن وفاتها. 

031c31368c.jpg

وكان الجزء الأول من المسلسل قد عُرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق