كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية وتسقط قواتها بين قتيل وجريح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية وتسقط قواتها بين قتيل وجريح, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 09:00 مساءً

الهجوم  البري على غزة، أعلنت كتائب القسام –  الجناح العسكري لحركة حماس- في بيان صادر عنها اليوم الخميس، عن تدمير ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة "الياسين 105" في منطقة الشيخ ناصر بخان يونس، جنوب قطاع غزة.

استهداف ناقلة جند إسرائيلية في غزة 

وجاء في بيان كتائب القسام:" أن طاقم الناقلة سقطوا بين قتيل وجريح، وأن الطيران المروحي هبط بالقرب من موقع الناقلة وقام بإجلائهم".

أعلن حزب الله اللبناني في بيان صادر عنه اليوم الخميس، عن استهداف مبنى تحصن فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، وحقق إصابة مباشرة.

Advertisements

اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال 

وجاء في بيان حزب الله اللبناني، أن قواته استهدفوا مبنى تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل مستعمرة المطلة، وحقق إصابة مباشرة.

وفي قطاع غزة أعلنت كتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس في بيان صادر عنها- عن استهداف دبابة إسرائيلية من طراز ميركافا بقذيفة الياسين 105 في حي الزيتون شرق مدينة غزة. 

أعلنت  كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، في بيان صادر عنها اليوم الخميس، عن تنفيذ  57 مهمة قنص  منذ بدء طوفان الأقصى، منها 34 عملية تمت  ببندقية الغول قتل على إثرها عشرات من جنود العدو.

وفي السياق ذاته ذكرت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- في بيان صادر عنها اليوم، أن قواتها قصفت تجمع لجنود الاحتلال في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة بوابل من قذائف الهاون.

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 8 آخرين

وقتل جندي وأصيب 8 أخرين في عملية إطلاق نار وقعت في وقت سابق من اليوم الخميس، على حاجز عسكري شرق مدينة القدس المحتلة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق