ترقبوا نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 الدور الاول البصرة موقع ناجح نتيجة الثالث المتوسط موقع النجاح تحديثات يومية بالأخبار

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طال انتظار أولياء الأمور والتلاميذ لنتائج امتحانات إعلام تربية العراق للصفوف المختلفة من كل من السادس الابتدائي والسادس الاعدادي والثالث المتوسط، وها هي تظهر النتائج تباعا في المحافظات العراقية المختلفة، ومن المقرر تأخر نتائج محافظة البصرة نظراً لكثرة عدد التلاميذ بالصفوف، فيما يلي نتعرف على المزيد من التفاصيل عن نتائج امتحانات السادس الابتدائي لإعلام تربية العراق محافظة البصرة، نتابع معا في تغطية مباشرة وحصرية للتعرف على كل جديد، كما نضمن لك توفر الأخبار بمجرد صدورها عن نتائج الثالث المتوسط والسادس الاعدادي.

نتائج البصرة

نتائج البصرة

من الجدير بالذكر كثرة عدد الطلبة والطالبات في محافظة البصرة في الصف السادس الابتدائي، حيث يصل عددهم إلى حوالي 76.000 طالب، من ضمن عدد 825.824 تلميذ وتلميذة قاموا بخوض الامتحانات النهائية للصف السادس الابتدائي على مستوى وزارة التربية العراقية في كافة المحافظات للدور الأول من عام 2019، وكثرة عدد طلاب محافظة البصرة هو السبب الرئيسي في تأخير ظهور النتائج.

نتائج الصف السادس الابتدائي البصرة

نتائج امتحانات إعلام تربية البصرة

هذا وتقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في كل محافظة من المحافظات بمجرد الانتهاء من التصحيح والمراجعة وأعمال الكنترول.

وقد صرح الأستاذ أحمد عبد العال مدير مركز فحص الدراسة الابتدائية لتربية البصرة عبر الصفحة الرسمية لإعلام تربية البصرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في يوم 26 مايو بالاستمرار في التصحيح، وأكد على تأخير توزيع النتائج لزيادة عدد التلاميذ عن 76 ألف تلميذ.

هذا ويمكن التعرف على النتائج بمجرد ظهورها عبر الصفحة الرسمية لإعلام تربية البصرة على الفيس بوك من خلال هذا الرابط أو عن طريق قناة التلجرام الرسمية لوزارة التربية العراقية من خلال هذا الرابط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق