“بوابة الاسماعيلية الالكترونية” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية| موعد نتائج الصف الثالث الإعدادي”الترم الثاني 2019″ بالمحافظة من خلال موقع نتائج المحافظة

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتابع الطالب المصري، ممن انتهى من امتحانات الثالث الإعدادي، نهاية العام، في محافظة الإسماعيلية، الإعلان عن النتائج، وذلك بعد أن يقوم السيد محافظ الإسماعيلية باعتماد  النتائج تمهيدا للإعلان عنها، ويذكر أن الطلاب قد انتهوا من امتحانات نهاية العام للعام الدراسي 2018-2019، منذ أيام، في 16 مايو  2019،في ترقب الإعلان عن النتيجة، تعرف عليها برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية

يقوم السيد محافظ الإسماعيلية باعتماد نتائج الإعدادية لطلاب الثالث الإعدادي في محافظة الإسماعيلية ويقوم بالإعلان عن نسب النجاح للطلاب، تعرف على نتيجة الثالث الإعدادي من خلال الدخول على موقع نتائج المحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية

  1. قم بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية
  2. أدخل الاسم ورقم الجلوس.
  3. اضغط بحث.

جدول توزيع الدرجات

المادة المجموع
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
انجليزي 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
مجموع درجات التيرمين 280 درجة

قد تجد الموقع لا يعمل الآن، بسبب كثرة دخول الباحثين عن النتيجة عليه، أو لعدم نزول النتائج عليه، لم يتم تفعيله، تابع الدخول عليه من وقت لأخر.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ولا يتم إضافة مادة التربية الرياضية – التربية الدينية – التربية الوطنية – المجالات إلى مجموع درجات التيرم الأول والتيرم الثاني، على أن لا تعتبر درجات الطالب بالفصل الدراسي الأول درجات نجاح أو رسوب إلا بعد إضافتها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي باسم محافظ الإسماعيلية اقتراب الانتهاء من تصحيح نتائج الطلاب، وذلك في 25 مايو 2019، على أن يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل في مدارس المحافظة، وكذلك في المديريات التعليمية للمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق