محمد بن راشد يكلف رئيس ”طيران الإمارات“ بالإشراف على ”مراس“ و“دبي القابضة“

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

أفاد المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الخميس، بأن حاكم الإمارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كلف رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بالإشراف المؤقت على مجموعتي ”مراس“ و“دبي القابضة“. وقال المكتب في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يصدر قراراً بتولي سمو…

محمد بن راشد يكلف رئيس ”طيران الإمارات“ بالإشراف على ”مراس“ و“دبي القابضة“

المصدر: فريق التحرير

أفاد المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الخميس، بأن حاكم الإمارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كلف رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بالإشراف المؤقت على مجموعتي ”مراس“ و“دبي القابضة“.

وقال المكتب في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يصدر قراراً بتولي سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم مسؤولية الإشراف المؤقت على مجموعتي ”مراس“ و ”دبي القابضة“ بدلاً من عبدالله الحباي“.

وتعد ”دبي القابضة“ شركة استثمار تتبع حاكم الإمارة، أما شركة ”مراس“ فهي شركة عقارية مقرها دبي.

وقال تقرير لوكالة أنباء الإمارات إن تعيين الشيخ أحمد جزء من استراتيجية جديدة للمجموعتين بهدف ”رصد آفاق توسعية جديدة“، لافتاً إلى أن التعيين يعزز المكانة القوية والمركز المتقدم للمجموعتين. ولم يذكر ما إذا كان ذلك يعني دمجهما.

وفي سبتمبر أيلول، اتفقت مراس وبروكفيلد الكندية لإدارة الأصول على تأسيس مشروع مشترك بخمسة مليارات درهم (1.4 مليار دولار) لتملك وإدارة أصول التجزئة التابعة لمراس.

ويشرف الشيخ أحمد، وهم عم حاكم دبي، على عدد من الكيانات الحكومية بما في ذلك شركة طيران الإمارات وبنك الإمارات دبي الوطني. وهو مسؤول في حكومة دبي أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

الوسومات:

فريق التحرير

تاريخ النشرنوفمبر ,07 / 2019 9:17 GMT

تاريخ التحديثنوفمبر ,07 / 2019 12:01 GMT

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التستر التجاري» شبح يهدد الاقتصاد.. ومطالب بتغليظ العقوبات
التالى 14 قطاعاً حيوياً للتعاون بين الإمارات وأذربيجان