50% خصمًا على منتجات أثاث "صنع في دمياط"

50% خصمًا على منتجات أثاث "صنع في دمياط"
50% خصمًا على منتجات أثاث "صنع في دمياط"

انطلق معرض "صنع في دمياط" يوم 26 سبتمر الماضى، وانتهت المرحلة الأولى منه، وبدأت المرحلة الثانية له، بقاعة المعرض الدائم لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر ويستمر العرض إلى 4/11/2019، وسط تفاؤل كبير من العارضين للترويج لمنتجات دمياط للأثاث.
ورغم أن الإقبال على المعرض كان محدودا خلال دورته الأولى، إلا أن جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدأ التركيز على الدعاية لمنتجات المعرض، من أجل الترويح لصناعات الأثاث

فى دمياط، وتنميتها بالتزامن مع توجه الدولة لدعم صناعة الأثاث المصرى، بتدشين أكبر مدينة للأثاث فى دمياط.
طارق صبور، مدير إدارة المعارض بجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كشف أن الخصومات تصل إلى 50% وتختلف من عارض إلى آخر، فى وقت يقدم جهاز المشروعات دعما كاملا للعارض فى سعر الإيجار للمتر إذ نقدم سعر المتر بـ200 جنيه فقط، فى حين أن سعر الإيجار بالخارج كبير جدا.
وأضاف صبور، أن أغلب العارضين من المستفيدين من خدمات جهاز المشروعات الصغيرة، سواء المستفيدين مالياً بقروض الجهاز، أو المستفيدين من الخدمات غير المالية والدعم الفنى المقدم من الجهاز، لافتاً إلى أن جهاز المشروعات يقيم تقريبا 22 معرضا سنوياً لدعم الصناعات المختلفة.
وأشار مدير المعارض بالجهاز، إلى أن تكلفة العرض فى صالة جهاز المشروعات مدعومة للعارضين من صناع الأثاث فى دمياط، والدورة السنوية للمعرض هذا العام تهدف إلى عمل تسويق أكبر لصناع الأثاث، فى إطار رؤية الدولة لتنمية وترويج صناعة الأثاث.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الطاقة يطالب باستبدال «السعر العادل» للنفط بـ «السعر الممكِّن»
التالى الشروط والتخصصات المطلوبة لـ التقديم في الكلية الحربية والبحرية من خريجي الجامعات الحكومية