«عمان العربي» ينظم ورشة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

«عمان العربي» ينظم ورشة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
«عمان العربي» ينظم ورشة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط - الشبيبة

في إطار جهوده المتواصلة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتقوية العلاقات مع هذه المؤسسات، نظم بنك عمان العربي في 25 سبتمبر ورشة العمل الثالثة في الإدارة المالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولاية صحار.

كما استضاف البنك في اليوم الذي تلا الورشة ملتقى حياكم الأخير في سيتي سنتر صحار، والذي استضاف عددٍ من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذين قاموا بعرض منتجاتهم وخدماتهم للحضور، وتخلل الملتقى العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة لكل أفراد العائلة.

وفي تعليقه على الورشة، صرح رئيس مجموعة الشركات والمؤسسات المصرفية الصلط الخروصي قائلاً: «يعد بناء علاقات تجارية وتأسيس أوجه تعاون دائمة أحد الركائز الأساسية ضمن استراتيجية البنك التشغيلية، وينطبق هذا الأمر بشكل خاص على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تلعب دورًا مهمًا في جهود البلاد للتنويع الاقتصادي. وفي سبيل دعم هذه الجهود نواصل دائمًا تنظيم مثل هذه الفعاليات التي نقدم من خلالها المعرفة والخبرة الغزيرة التي نمتلكها لهذه الأعمال الناشئة وذلك بهدف زيادة فرصها في تحقيق النجاح والنمو، بالإضافة إلى بناء علاقات عمل تستمر لسنوات قادمة.»

وكانت ورشة العمل التي عقدت في فندق راديسون بلو قد شهدت حضور 25 من رواد الأعمال والموظفين من عدة مؤسسات صغيرة ومتوسطة من جميع أنحاء منطقة الباطنة. وركزت هذه الورشة على كيفية إدارة الشؤون المالية للأعمال التجارية وعرضت على الشركات الصغيرة والمتوسطة مختلف المنتجات والخدمات المالية المتاحة لهم، سواء من جانب البنك أو من المؤسسات الحكومية والمالية الأخرى. وقام بتقديم الورشة محمد الزدجالي من الهيئة العامة لسوق المال وبحضور موظفي دائرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك.

واستضاف البنك في اليوم الذي تلى الورشة، ملتقى حياكم الرابع والأخير لهذه السنة في سيتي سنتر بصحار، وكان البنك قد بدأها منذ شهرين فقط وتوزعت على عددٍ من الولايات الرئيسية بالسلطنة. ويهدف البنك من تنظيم هذه الملتقيات للإجابة عن استفسارات العملاء وعرض المنتجات والخدمات التي يقدمها للحضور ومنها حساب حصاد للتوفير وتقنيات الحماية القائمة على القياسات الحيوية والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. وقد وجّه بنك عمان العربي دعوة لعدد من الحرفيين والشركات الصغيرة والمتوسطة في الولاية ليكونوا جزًءًا من هذه الفعالية المميزة.

ولكونها فعالية عائلية، نظم البنك أيضًا عددًا من الأنشطة الترفيهية ليستمتع بها جميع أفراد العائلة والتي اشتملت على الرسم على الوجوه والحنا والألعاب وتقديم الهدايا، إلى جانب تنظيم عرض العلوم المرحة.

من جانبه قال رئيس الاتصالات المؤسسية في بنك عمان العربي هلال السيابي، قائلًا: «لقد كانت ملتقيات حياكم التي قمنا بتنظيمها هذه السنة ناجحة للغاية، حيث حضرها أكثر من 5000 شخص. وبالنيابة عن البنك، أود أن أشكر جميع الموظفين الذين شاركوا في تنظيمها وكذلك أود أن أشكر جميع من حضرها والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذين أثروا الفعالية بحضورهم. ونتطلع إلى استضافة العديد من مثل هذه الفعاليات في المستقبل».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تعاونية الاتحاد»: منفذ في منطقة «إكسبو 2020 دبي»
التالى متحف عجمان يستضيف احتفالية بدء العد التنازلي لـ «إكسبو 2020»