غنيم: «جين آند لو هوليديز» افتتحت فرعاً في مصر لدعم حجوزات السياحة

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 2019/5/22

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 532

  • تجهيز رحلات تعريفية لعدد من الوجهات السياحية الجديدة على السوق الكويتي
  • الشركة وقعت مع أكبر شركات الفنادق العالمية لتضمين أفضل الأسعار

رباب الجوهري

أقامت شركة «جين اند لو هوليديز» الوكيل الحصري لشركة «ريزلايف» بالكويت غبقتها السنوية بفندق ماريوت كورتيارد بحضور عدد كبير من أصحاب ومديري شركات السياحة والسفر وشركات الطيران وممثلي مجموعة من الفنادق العالمية تخللت الغبقة أجواء المودة والفرح بالشهر الكريم وتبادل الحضور مناقشات بشأن مستقبل السياحة الخارجية والوجهات السياحية الجديدة والمقترحة.

وبهذه المناسبة، قام الرئيس التنفيذي لشركة جين اند لو هوليديز محمد غنيم بتكريم مجموعة من شركات السياحة والسفر لدعمهم وإسهامهم في نجاح الشركة، وتم توزيع الدروع التذكارية عليهم وشكر جميع الحضور على الشراكة التي من شأنها الانعكاس على سمعة السوق السياحي بالكويت.

وحول خطط الشركة التوسعية قال غنيم إن «جين اند لو هوليديز» افتتحت مؤخرا فرعا في جمهورية مصر العربية لدعم حجوزات السياحة الي القاهرة عبر شركات السياحة الكويتية وضمان افضل خدمات في جميع أنحاء مصر.

ووعد غنيم بالتجهيز لرحلات تعريفية بالأماكن السياحية في عدد من الوجهات السياحية الجديدة على السوق الكويتي وذلك لمديري وموظفي شركات السياحة للاستفادة من آرائهم في إمكانية التسويق السياحي لتلك الوجهات.

أفضل الأسعار

وقال إن شركة جين اند لو هوليديز هي شركة كويتية تأسست في 2011 وهي شركة تابعة لمجموعة القطان، وتهدف إلى مساعدة شركات السياحة والسفر للحصول على أفضل الأسعار والخدمات السياحية المتعلقة بحجز الفنادق والانتقالات والجولات السياحية حول العالم، مشيرا إلى أنها استطاعت عمل شراكة لتسويق الخدمات الكترونيا عبر ريزلايف احد الشركات الناشئة بالتسويق السياحي لشركات السياحة والسفر في ذلك الوقت.

ولفت إلى أن شركة ريزلايف أصبحت من أهم شركات التسويق السياحي للفنادق حول العالم وامتدت تلك الشراكة لعدة دول أخرى بعد الكويت في كل من (السعودية - البحرين - مصر) ليستمر النجاح في تحقيق افضل الاسعار وخدمة ما بعد البيع لشركات السياحة التي تتعامل مع الشركة وبالتالي خدمة المواطن الكويتي والتأكيد على الثقة في شركات السياحة بالكويت والمتعاملة مع الشركة.

وأضاف: استطاعت «جين اند لو هوليديز» خلال الفترة الماضية التوقيع مع اكبر شركات الفنادق العالمية لتضمن افضل الأسعار في تلك في الفنادق حول العالم مثل مجموعة فنادق ماريوت العالمية ومجموعة فنادق انتركوننتال والجميرا وموفنبيك والعديد من الشركات التي جعلت أسعار شركات السياحة تبدو فعلا منافسة لشركات التسويق السياحي التي تستهدف البيع مباشرة اونلاين للمواطن.. مع ضمان افضل خدمة منافسة بأفضل سعر متاح ودون الدخول في عناء البحث الالكتروني، حيث تستطيع طلب حجزك اليوم عن طريق شركة السياحة المفضلة مع ضمان افضل سعر وجودة خدمة بعيدا عما قد يحدث لك من مشكلات ومخاطر الحجز الالكتروني وغير المضمونة العواقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق