«وربة» ينظم مسابقة حفظ القرآن الكريم لأبناء موظفيه

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 2019/5/22

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 563

للسنة الثالثة على التوالي، يطلق بنك وربة مسابقة حفظ القرآن الكريم لأبناء موظفيه بدافع حرصه على تنشئة جيل من حفظة كتاب الله وإدراك معانيه ورسائله السماوية السامية التي تعتبر مرجعا روحيا لكل نواحي الحياة.

تأتي هذه المسابقة كجزء من برنامج بنك وربة في المسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، والتي يحرص على إقامتها بشكل سنوي بهدف تعزيز نشر مبادئ الثقافة الإسلامية لاسيما بين الجيل الشاب.

وتنقسم المسابقة للبنين والبنات الى فئتين، الفئة الأولى تضم متسابقين من عمر 6 الى عشر سنوات والفئة الثانية من عمر 11 الى 14 سنة، على أن يتم اختيار عشر فائزين من كل فئة يحصلون على جوائز نوعية تشجيعا لهم على دأبهم في حفظ السور القرآنية المباركة.

وفي هذا الإطار، قال المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن المطيري: «بصفتنا مؤسسة إسلامية تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، نحن نسعى إلى غرس مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف عبر كتابه الكريم في الأجيال الشابة لتكون بمنزلة المرجع الرئيسي لهم في جميع أمور حياتهم لما تتضمنه من تشريعات عادلة توضح لهم الطريقة الأفضل للتعامل في مختلف جوانب حياتهم».

وأضاف المطيري: «يولي بنك وربة اهتماما خاصا لقواه العاملة، حيث يعتبرهم الشريك الأساسي في مسيرة نجاح البنك وتطوره، لذلك، كان لابد من أن نقوم بتخصيص حيز لهم من جملة الأنشطة والفعاليات الهادفة والبناءة التي ينظمها بنك وربة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تسهل على الموظفين قضاء وقت مع أسرهم وأيضا تزرع روح المنافسة الشريفة بين المشتركين في المسابقة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق