"مجمع أكاديمية الحقيل الطبي" تعتزم طرح 29% من أسهمها بالسوق الموازي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مجمع أكاديمية الحقيل الطبي" تعتزم طرح 29% من أسهمها بالسوق الموازي, اليوم الأحد 7 يوليو 2024 09:35 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة مجمع أكاديمية الحقيل الطبي الرقمي التخصصي (الحقيل) عن نية الشركة في طرح 2.03 مليون سهم عادي تمثل 29% من إجمالي رأسمال الشركة وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية - نمو.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، حيث تبدأ فترة الطرح اعتباراً من اليوم وتستمر حتى يوم الأربعاء 10 يوليو 2024.

وحصلت الشركة على موافقة السوق بتاريخ 08 21 ديسمبر 2023، على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 11 مارس 2024.

وأعلنت شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية، في بيان منفصل عن تحديد النطاق السعري للطرح بين 118 – 125 ريالاً للسهم.

وأشارت إلى أنه ستقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر.

وسيتم طرح 203 آلاف سهم تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة من خلال عملية الطرح على المستثمرين المؤهلين (الأفراد)، حيث • تبدأ فترة اكتتاب المستثمرين المؤهلين الأفراد يوم الأربعاء 17 يوليو وتنتهي يوم الأحد 21 يوليو 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الصندوق السيادي السعودي بصدد استثمار نصف مليار دولار بشركة قابضة في هونغ كونغ

الموافقة على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين المتميزين

السعودية وتركيا تبحثان تبادل الخبرات في تحسين بيئة الاستثمار العقاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق