"جونسون" تعتزم دفع 6.5 مليار دولار لتسوية قضايا المنتجات المسرطنة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"جونسون" تعتزم دفع 6.5 مليار دولار لتسوية قضايا المنتجات المسرطنة, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:02 مساءً

 

مباشر- نهى مكرم- قالت شركة "جونسون أند جونسون"، اليوم الأربعاء، إنها ستدفع 6.5 مليار دولار لتسوية آلاف القضايا في الولايات المتحدة بدعوى أن منتجاتها القائمة على التلك تسبب سرطان المبيض.

ستسمح الصفقة لشركة "جونسون آند جونسون" بحل الدعاوى القضائية من خلال تقديم طلب إفلاس ثالث لشركة فرعية وهي" LTL Management."

وستبدأ فترة تصويت مدتها ثلاثة أشهر لرافعي الدعاوى القضائية، على أمل التوصل إلى توافق في الآراء بشأن تسوية جميع مطالبات سرطان المبيض الحالية والمستقبلية.

وجدير بالذكر أن حوالي 99% من الدعاوى القضائية المتعلقة بالتلك المرفوعة ضد "جونسون آند جونسون" والشركات التابعة لها تنبع من سرطان المبيض.

وقالت "جونسون آند جونسون" إن الدعاوى القضائية المتبقية المعلقة تتعلق بسرطان نادر يسمى ورم الظهارة المتوسطة وسيتم تناوله خارج خطة التسوية الجديدة. وأوضحت شركة الأدوية العملاقة أنها قامت بالفعل بحل 95% من الدعاوى القضائية المتعلقة بورم الظهارة المتوسطة المرفوعة حتى الآن.

وكانت قد قررت "جونسون آند جونسون" في أغسطس/آب 2022 وقف إنتاج وبيع بودرة الأطفال التي تحتوي على تالك في جميع أنحاء العالم اعتباراً من عام 2023.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

محكمة أمريكية تقضي بسجن مؤسس بورصة العملات المشفرة "بينانس"

"إيرادات "ماكدونالدز" دون التوقعات بالربع الأول جراء المقاطعة بالشرق الأوسط

"بلومبرج": قبلة حياة صينية لـ"تسلا" وإيلون ماسك

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق