أمريكا تطلق شراكة مع "إير بي إن بي" لدعم الفرص الاقتصادية مع اليابان

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمريكا تطلق شراكة مع "إير بي إن بي" لدعم الفرص الاقتصادية مع اليابان, اليوم الخميس 11 أبريل 2024 08:13 مساءً

مباشر: أطلقت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، شراكة مع "إير بي إن بي" لدعم الفرص الاقتصادية الريفية من خلال السياحة الثنائية بين الولايات المتحدة واليابان.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الزيارة الرسمية هذا الأسبوع بين الرئيس جو بايدن ورئيس الوزراء الياباني كيشيدا فوميو، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وسيقوم برنامج التبادل المهني الدولي الرائد التابع للوزارة - برنامج القيادة الدولية للزوار (IVLP) - بجلب متخصصي السياحة والضيافة اليابانيين إلى الولايات المتحدة بدءا من وقت لاحق من هذا العام للتعاون مع أقرانهم الأمريكيين ودراسة أفضل الممارسات في السياحة الريفية.

وكجزء من البرنامج، سيبقى المشاركون في قوائم "إير بي إن بي" في جميع أنحاء الولايات المتحدة في المناطق الريفية. 
ومن خلال التركيز على النمو الاقتصادي الريفي والعلاقات بين الثقافات، يؤكد برنامج التبادل هذا على الدور القيم الذي تلعبه الدبلوماسية بين الناس في توسيع الفرص الاقتصادية والمساواة.

ويعد برنامج القيادة الدولية للزوار (IVLP) هو برنامج التبادل المهني الأول في القسم. في كل عام، يقوم ما يقرب من 4000 من القادة الأجانب الحاليين والناشئين في مجموعة متنوعة من المجالات بزيارة الولايات المتحدة من خلال برنامج IVLP.

ولقد تفاعل أكثر من 200 ألف زائر دولي مع الأمريكيين من خلال برنامج IVLP، بما في ذلك أكثر من 500 رئيس دولة أو حكومة حالي أو سابق في جميع أنحاء العالم.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

 

مديرة صندوق النقد الدولي تحذر من الخفض المبكر للفائدة

تراجع النفط مع تفوق مخاوف التضخم على توترات الشرق الأوسط

استقرار الذهب عالمياً مع تقليص رهانات خفض الفائدة الأمريكية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق