محمد عبد الجليل: الزمالك صعد إلى نصف نهائي الكونفدرالية بـ"اسمه"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد عبد الجليل: الزمالك صعد إلى نصف نهائي الكونفدرالية بـ"اسمه", اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 07:20 صباحاً

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك لم يكن جيدًا في لقاء مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن معظم لاعبي الفريق الأبيض بعيدين عن مستواهم، والتغييرات التي شاركت في الشوط الثاني لم تصنع الفارق، وظهرت حالة إجهاد على بعض اللاعبين.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "فيوتشر لم يذهب لمرمى نادي الزمالك سوى بركلة ركنية سكنت الشباك، والفريق الأبيض كسب باسمه وبسوء مستوى منافسه في أرضية الملعب، ولكن أحمد حمدي من العناصر الجيدة، ومحمد شحاتة أيضا أدى بشكل مقبول، لكنه تأهل بمستوى (ضعيف) للغاية، حتى الأهلي لو منافسه سيمبا كان يمتلك مهاجم قوي كان من الممكن أن يتعرض لأي نتيجة غير جيدة".

Advertisements

وأضاف: "فيوتشر يدافع جيدًا لكنه لم يهاجم بالشكل المطلوب، ومعظم لاعبي الزمالك لم يستطيعوا التحكم في مجريات اللقاء والتمريرات كانت خاطئة على أرضية الملعب (المبللة) أكثر من اللازم، والمواجهة المقبلة أمام دريمز الغاني في المتناول، وهي أقرب فرصة للزمالك من أجل الفوز باللقب الإفريقي".

فيوتشر لديه عناصر جيدة

وواصل: "فيوتشر لديه عناصر جيدة مثل باسم علي، وزعزع، وأحمد عاطف، لكنهم في النهاية لا يستطيعون مجاراة الزمالك أو التغلب عليه، وأحمد سيد زيزو كان يجري في الملعب بلا فائدة، وأنا مُشفق عليه تمامًا في ظل كواليتي العناصر الموجودة بجواره، عكس عندما يلعب بجوار فرجاني ساسي وبن شرقي وغيرهم من العناصر المميزة".

وأشار إلى أن الأهلي استطاع حسم الصعود بفضل الخبرة وحسم لقاء الذهاب أمام سيمبا، مؤكدًا بأن الأداء لم يكن جيدًا، وموديست نجح في صناعة هدف لـ عمرو السولية، ومررها بشكل طبيعي للقادم من الخلف، متمنيًا الدفع بـ كهربا أساسيًّا أمام إنبي.

وتابع: "الأهلي لديه مواجهات صعبة في الأيام المقبلة (إنبي - زد - الزمالك) والفريق لديه نواقص كثيرة بسبب الإصابات، ثم مواجهة مازيمبي في ملعبه والتي ستكون صعبة للغاية".

وأوضح، أن الزمالك لم يكن محق فيما حدث بسبب إقامة لقاء القمة في السعودية، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي شعرت بحب تركي أل الشيخ للنادي، ولذلك قام أحد الجمهور برفع صورته في الملعب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق