أحمد العوضي يوجّه رسالة خاصة للزعيم عادل إمام في الحلقة 25 من حق عرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد العوضي يوجّه رسالة خاصة للزعيم عادل إمام في الحلقة 25 من حق عرب, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:49 مساءً

مسلسل حق عرب، وجه الفنان أحمد العوضي رسالة خاصة للزعيم عادل إمام في الحلقة 25 من مسلسل حق عرب والذي يعرض ضمن سباق رمضان 2024.

أحمد العوضي يوجّه رسالة لعادل إمام في حق عرب 

وأعاد “العوضي” لأذهان الجمهور من خلال أحداث الحلقة، مشهد عادل إمام الشهير في فيلم سلام يا صاحبي (2.5 ونص) قائلا:" فاكر يا سيحة مشهد الزعيم عادل إمام بتاع 2 ونص وأنا بحب الزعيم ومن عشاق الزعيم ومن أحب الزعيم عزب السويركي هيعمل خصم علي الخشب 30 %.

شهدت الحلقة 25 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، أحداثا مثيرة وذلك بعدما تعافي “عرب” من المخدرات 

Advertisements

أحداث الحلقة 25 من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة، بقرار “عرب” والذي يجسد شخصيته “أحمد العوضي” بالإبتعاد عن طريق المخدرات وبدأ في تدريبات شقة لكي يسترد عافيته وقوته بمساعدة كارولين عزمي وأصدقائه  ونجح في التعافي من الإدمان.

وتتوالي الأحداث، ويشارك “عرب” وفاء عامر المعلمة سماح الجياش في مغلئ خشب كبير وافتتح له افتتاح كبير وسط حارة المغربلين، ثم ذهب إلي عبد ربه وتوعد له بأنه سيأخد حقه وحق جلال السويركي، وأكد أن نهاية عبد ربه علي يده، ويقرر “عرب” أن يبيع للتجار بنصف الثمن لكي يحارب عبد ربه.

وشهدت الحلقة، اكتشاف المعلم عبد ربه “رياض الخولي” بأن زوجته حنان تضع له منوم دون علم ليعتدي عليه بالضرب  و يهددها إذا فعلت ذلك مرة أخري،

وشهدت الحلقة، مشاجرة حادة بين عرب ورباح والذي يلعب دوره وليد فواز بعدما اكتشف “عرب” ان شقيقه “علي” باع للمعلم رباح نصيبه في المنزل دون علمهم وهدده عرب بأنه لن يترك له المنزل وضربه ضربا عنيفا.


مسلسل حق عرب ، شهدت الحلقة 24 من مسلسل حق عرب، والذي يقوم ببطولته أحمد العوضي في سباق رمضان 2024.. أحداثا مثيرة.

حق عرب حلقة 24 

بدأت الحلقة، بزواج “حنان” التي تلعب دورها دينا فؤاد من المعلم “عبد ربه” الذي يجسد شخصيته رياض الخولي في الوقت ذاته تعرض “عرب” إلي صدمة كبيرة بعد زواجها، وفي مشهد آخر طلب عبد ربه من حنان عدم الخلفة والإنجاب، ووافق الثنائي علي ذلك الأمر ولكن عبد ربه اقترح عليها أن تتخلص من “الرحم” ولكنها رفضت بشدة.

وتتوالي الأحداث، ويذهب “عرب” إلي منزل عبد ربه وبحوزته “سكين” وعند وصوله إلي المنزل نجح سيكا وإبراهيم السمان  في اللحاق به ومنعه من تهوره  .

وشهدت الأحداث، تهديد “سماح الجياش” طليقها المعلم عبد ربه بعد زواجه من حنان والغدر بها في ممتلكاتها وأكدت له بطريقة شديدة اللهجة أنها لا تترك حقها أبدا 

وكانت انتهي الفنان أحمد العوضي من تصوير مسلسل حق عرب والذي يعرض في سباق رمضان 2024، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الشعبية وحقق نجاحا ملحوظا.

أحمد العوضي ينتهي من تصوير حق عرب 

وكانت المشاهد الأخيرة من مسلسل حق عرب جمعت أحمد العوضي ودينا فؤاد في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق