حقيقة اعتناق جيسوس مدرب الهلال الإسلام (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة اعتناق جيسوس مدرب الهلال الإسلام (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 09:57 مساءً

انتشر عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلان جيسوس مدرب الهلال السعودي، رغبته في اعتناق الإسلام.

وكشفت تقارير سعودية أن كل ما في الأمر أن مدرب الهلال جيسوس قام بزيارة مسجد الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض؛ لحضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، وذلك بعد قيادته "الزعيم"، للفوز بنتيجة (3-0) أمام ضيفه الأخدود في الجولة 26 من دوري روشن السعودي، ووصوله إلى الفوز الـ 33 تواليًا ضمن جميع المسابقات.

— بيت الهلال (@baytAlhilal) https://twitter.com/baytAlhilal/status/1775559519365451781?ref_src=twsrc%5Etfw


وعلى هامش زيارته إلى مسجد الملك خالد، يوم الأربعاء، لحضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، تعرّف مدرب الهلال جيسوس على كيفية إقامة الصلاة.

Advertisements

ومن جانبه، شرح إمام المسجد للمدرب جيسوس كيفية إقامة الصلاة، والطريقة التي يصطف بها المصلون لتأدية صلاة الجماعة، وذلك وسط حضور عدد من الأشخاص حول مدرب "الزعيم".

— سامي بن محمد الدقيلان (@DuqailanSami) https://twitter.com/DuqailanSami/status/1775588420393263517?ref_src=twsrc%5Etfw

 

وحقق فريقا الهلال والنصر، رقمًا مميزًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد خوضهما لمباريات الجولة الـ26 من عمر المسابقة.

وقال الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة «إكس»، إنه لا يوجد نادٍ في تاريخ دوري روشن للمحترفين سجل عددًا من الأهداف أكبر من أهداف الهلال والنصر هذا الموسم، بواقع 79 لكل فريق.

 

وأمطر فريق النصر شباك مضيفه أبها بثمانية أهداف قاسية من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وأكمل فريق الهلال سلسلة الانتصارات العالمية بعدما أكرم وفادة ضيفه الأخدود، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا.

ويستضيف استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي نسخة جديدة من ديربي الرياض بين الهلال والنصر، يجمع بينهما في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

هذه النسخة الثانية من السوبر التي تقام بالنظام الجديد الذي بدأ الموسم الماضي، حيث أصبحت المشاركة متسعة لثلاثة فرق بدلًا من فريقين، مع إقامة المسابقة على دوري نصف النهائي والنهائي.

 

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي


وتقام مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الإثنين 8 أبريل 2024.

 

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك الهلال في السوبر السعودي هذا العام بعد الفوز بلقب كأس الملك 2023، أما النصر فتأهل باعتباره وصيف الدوري السعودي الموسم الماضي.

هذه النسخة الثالثة من ديربي الرياض التي تقام في الموسم الحالي، حيث واجه الزعيم فارس نجد في الدور الأول من دوري روشن 2024 وفاز بثلاثيةٍ نظيفة، قبل اللقاء الودي بينهما في كأس موسم الرياض، والذي حسمه الأزرق لصالحه أيضًا بهدفين نظيفين.

 

 

كما يترقب عشاق كرة القدم السعودية المباراة الافتتاحية لكأس السوبر السعودي 2024، والتي ستجمع بين الاتحاد والوحدة في استاد آل نهيان.

وتقام البطولة هذا العام في الإمارات بمشاركة 4 فرق للنسخة الثانية على التوالي، فبجانب العميد والحُمر، يشارك كبيري الرياض الهلال والنصر.

قد يكون السوبر السعودي بمثابة الإنقاذ لموسم الفرق المنافسة باستثناء الزعيم الذي يشارك بهدف مختلف، وهو الفوز بجميع البطولات خلال هذا الموسم، بعد أن حسم لقب الدوري السعودي نظريًا، وهو ما يجعل الكأس قبلة الحياة لبقية الفرق، خاصةً العالمي والنمور.

يشارك الاتحاد في النسخة الجديدة من المسابقة باعتباره حامل لقب دوري روشن، أما الوحدة فصعد كوصيف كأس الملك السعودي، بعد الخسارة من الهلال في النهائي.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة بالسوبر السعودي 

 

وتقام مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي هو يوم الإثنين 8 أبريل 2024، وتقام كما ذكرنا في استاد آل نهيان.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق