غدا انقطاع مياه الشرب عن مدينة ملوي في المنيا 12 ساعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا انقطاع مياه الشرب عن مدينة ملوي في المنيا 12 ساعة, اليوم السبت 30 مارس 2024 05:46 مساءً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة ملوى، غدًا الأحد الموافق ٣١ مارس من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، وذلك نظرا لأعمال تطهير وصيانة المأخذ.

كما نوهت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وجدير بالذكر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز المنيا أنه سيتم فصل التيار الكهربائي، غدا السبت الموافق 23 مارس الجارى.

7 مناطق بمدينة المنيا

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أن انقطاع التيار الكهربائي في المدينة سيتم ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، عن بعض 7 مناطق بمدينة المنيا، وذلك نتيجة لأعمال الصيانة الدورية.

تعرف على الـ 7 مناطق هامة سيتم قطع التيار الكهربائي عنهم في مدينة المنيا 


وكشفت الوحدة المحلية لمركز المنيا، عن المناطق التي سيتم قطع التيار الكهربائي، هى من الشارع الجديد حتى ملك الحواوشى بشارع الحسينى، مركز شرطة المنيا - شرطة بندر المنيا- المركز الطبى- مدرسة الاتحاد، رفاعة الطهطاوي، مدرسة طه حسين.

Advertisements

الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا

وطالبت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، المواطنين بأخذ الحذر وفصل الأجهزة الكهربائية وإجراءات السلامة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق