أنشيلوتي: جمهور ريال مدريد متحمس لقميص النادي أكثر من مبابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنشيلوتي: جمهور ريال مدريد متحمس لقميص النادي أكثر من مبابي, اليوم السبت 30 مارس 2024 03:27 مساءً

علق الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على تصريحات لاعبه الفرنسي أورلين تشواميني حول وتحمس جماهير النادي الملكي لمشاهدة الفرنسي كيليان مبابي.

وكان تشواميني قد تحدث عن مبابي، وبسؤال أنشيلوتي عن حماس المشجعين ذلك فأجاب مدرب ريال مدريد: "أعتقد أن الجماهير متحمسة لريال مدريد، بغض النظر عن اللاعبين. أعتقد أن مشجعي مدريد متحمسون لقميص ريال مدريد فقط".


وتابع: "هناك شيء واحد يقلقني كثيرًا بشأن فينيسيوس وهو أنه لن يتمكن من اللعب غدًا، هذا ما يقلقني".

Advertisements

وأضاف: "ميليتاو سيعود غدا وهذا هو الخبر الأهم. إنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه بخير.. إنها أخبار جيدة جدًا بالنسبة لنا. لم نكن محظوظين بإصابة كورتوا، لكنه سيعود قريبًا".

وواصل: "الجميع يتحدث عن الموسم المقبل، إلا نحن.. مستقبل مودريتش سيُعرف بالتعاون مع النادي، سنتخذ القرارات عندما ينتهي الموسم لأن لدينا وقتا للقيام بذلك".

وحول تصريحات الحارس التاريخي لباراجواي تشيلافيرت ضد فينيسيوس جوينور، رد أنشيلوتي: "ليس من المنطقي التعليق على ما يقوله.. ليس عليك أن تأخذ الكثير في الاعتبار مما يتم ترديده".

كان الأسطورة الباراجوياني تشيلافيرت، وجه انتقادات حادة للبرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد انهياره خلال مؤتمر صحفي قبل ملاقاة إسبانيا.

وعلق تشيلافيرت على بكاء فينيسيوس، عبر حسابه على منصة "إكس"، وقال: "أول من يهين ويهاجم المنافسين هو. لا تدعوه يكون مختلفا. كرة القدم للرجال".

وقال أنشيلوتي: "علينا أن نتابع حالة ميليتاو مباراة بعد الأخرى.. غدًا قد أمنحه دقائق للمشاركة ولدينا وقت لتحسين حالته أكثر.. إن ركبته بخير، ويحتاج فقط إلى اللعب، والتعود على اللعب في ملعب كبير مرة أخرى رفقة زملائه في الفريق.. لقد تعافى بشكل جيد للغاية".

وأردف: "ربما لا يلعب ميليتاو أمام السيتي.. وربما نعم. أنا لا أقول إن نسبة هذا الأمر 50%، يمكن أن تكون 70% لا.. و30% نعم، لكن ميليتاو مهم للغاية. إنه يساعدنا في أشياء كثيرة".

واستطرد: "في حالة غاب ميليتاو أمام السيتي ليس هناك الكثير من الخيارات.. إذا تم استبعاده، فهل سيلعب ناتشو أو تشواميني؟ هناك شكوك".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق