رأسان وجسد واحد، قصة زواج التوأم الملتصق الأشهر في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رأسان وجسد واحد، قصة زواج التوأم الملتصق الأشهر في العالم, اليوم السبت 30 مارس 2024 01:47 مساءً

في واقعة غريبة أعلن التوأم الملتصق الأمريكي، آبي وبريتاني هينسيل، الزواج من ممرض ومحارب سابق في الجيش الأمريكي.

زواج التوأم الملتصق الأشهر في العالم 

وأعلن  التوأم الملتصق الأشهر في العالم عن نبأ زواجهم في منشور على حسابهما المشترك على TikTok وشاركت آبي وبريتاني صورًا قديمة وأضافتا: "لقد كنا موجودين دائمًا".

وتجدر الإشارة إلى أن آبي وشقيقتها بريتاني، واحدة من مجموعات قليلة فقط من التوائم ثنائية الرأس في التاريخ التي بقيت على قيد الحياة في مرحلة الطفولة، صعدت إلى الشهرة في عرض TLC الذي يحمل اسمها والذي سجل أحداث حياتهما الرئيسية، بما في ذلك تخرجهما من المدرسة الثانوية والبحث عن عمل، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

Advertisements

رأسان وجسد واحد 

بالنسبة للحفل ارتدى التوأم فستان زفاف بلا أكمام مع تفاصيل من الدانتيل بينما ارتدى العريس بدلة رمادية.

وأظهر مقطع فيديو يعتقد أنه تم التقاطه من قبل أحد ضيوفهم ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، التوأم والعريس يستمتعان بالرقص خلال الزفاف.

وأظهر آخر ابنة جوش من زواج سابق وهي ترتدي فستان وصيفة العروس الزهري وتسير في الممر وهي تحمل لافتة كتب عليها: "أبي... هنا تأتي عروسك". وفي فيلم وثائقي تم تصويره عندما كانت الفتاتان في سن المراهقة، قالت والدتهما إنهما حريصتان على إنجاب أطفال في يوم من الأيام.

وفي مقابلة أخرى، كررت بريتاني رغبتها في تكوين عائلة خاصة بها، قائلة: "العالم كله لا يحتاج إلى معرفة من نراه، وماذا نفعل ومتى سنفعل ذلك". لكن صدقوني، نحن أشخاص مختلفون تمامًا.

وقال التوأم في الحلقة الأولى من المسلسل المكون من ثمانية أجزاء: "لقد كان الناس فضوليين بشأننا منذ ولادتنا، لأسباب واضحة". لكن آباءنا لم يسمحوا لنا أبدًا باستخدام ذلك كذريعة. لقد نشأنا على الاعتقاد بأننا قادرون على فعل أي شيء أردنا القيام به.

تعمل آبي وبريتاني الآن كمدرستين للرياضيات للصف الخامس في مدرسة ابتدائية في نيو برايتون، مينيسوتا، حيث ولدتا ونشأتا. ويتشارك التوأم في جسد واحد، من الخصر إلى الأسفل، أي جميع أعضائهما، بما في ذلك الأمعاء والمثانة والأعضاء التناسلية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق