اليوم، قطع المياه عن عدد من المناطق بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، قطع المياه عن عدد من المناطق بالجيزة, اليوم السبت 23 مارس 2024 03:29 صباحاً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة،  قطع المياه عن مناطق "شارع ناهيا بالكامل، منطقة شارع ٦ أكتوبر" اليوم السبت.                                                

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه إلى أعمال ربط خط المياه الجديد قطر ٣٠٠ مم؛ لتحسين الضغوط بشارع ٦ أكتوبر والقناية والمنطقة المحيطة بناهيا، الأمر الذي يستلزم قطع المياه لمدة ٤ ساعات بدءًا من الساعة السادسة صباح اليوم السبت الموافق ٢٣/ ٣ / ٢٠٢٤ حتى الساعة العاشرة صباح اليوم ذاته  لربط الخط الجديد مع الخط القائم.                                                                                                                                    

Advertisements

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

في سياق آخر وصل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم لمحافظة القليوبية، وذلك لمتابعة موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وتفقد عدد من محطات مياه الشرب، ومحطات الصرف الصحي التى ينفذها الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى التابع للوزارة، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

ويرافق وزير الإسكان فى زيارته، الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور محمد حسن، رئيس جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، والمهندس أحمد عبدالقادر، رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية.

كما أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن من أهم التحديات التي تواجهها شركة مياه الشرب بالقليوبية هي التعديات على خطوط مياه الشرب، والتى تكثف الشركة جهودها لمواجهة تلك السرقات التي تؤثر في كفاءة وجودة الخدمة.

وذكر المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أثناء العرض التقديمي الذي قدمه أثناء زيارة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الشركة نجحت فى التصدى لأكثر من ٦٤% من عدد الوصلات المسروقة خلال النصف الثاني من عام 2023.

وأشار أن الشركة تسعى إلى التوسع في تركيب العدادات الحديثة ومسبقة الدفع حيث تم إحلال وتجديد ما يقرب من عدد 35 ألف عداد من العدادات العاطلة خلال الأعوام الأربعة الماضية، بالإضافة إلى تركيب نحو 22 ألف وخمسمائة عداد.

وأشار أن الشركة تقدم خدماتها من خلال مراكز خدمة العملاء والبالغ عددها 12 مركز خدمة عملاء، منتشرة بأنحاء المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق