حق عرب حلقة 12، عودة دينا فؤاد وأحمد العوضي وصدمة كارولين عزمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حق عرب حلقة 12، عودة دينا فؤاد وأحمد العوضي وصدمة كارولين عزمي, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 10:22 مساءً

 مسلسل حق عرب ، شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024 أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل حق عرب 

بدأت الحلقة، بصدمة أحمد العوضي “عرب” في المعلم “عبد ربه” والذي يلعب دوره رياض الخولي بعدما قام الأخير بإشعال النيران في الذين غدره به في عملية الآثار، الأمر الذي أعاد لذهن “عرب” حديث “ماجدة” سلوى عثمان له بأن عبد ربه هو الذي قتل “السويركي” بنفس الطريقة.

ومن ضمن الأحداث ذهبت “حنان” إلى “عرب” لكي تطلب منه أن يعود إليها من جديد ويتزوحها ليرد عليها الأخير ويؤكد لها أن نسيانها أمر صعب عليه ويقرر العودة لها.

Advertisements

وكشفت أحداث الحلقة الـ 12 عن المشاعر الكبيرة الذي يحملها قلب “أنغام” ابنة عبد ربه تجاه “عرب”، حيث إنها دخلت في نوبة بكاء في غرفتها بعدما أخبرها “عرب” أن سيتزوج من “حنان” الأسبوع المقبل، لتتدخل والدتها في الموضوع “سماح الجياش” وتؤكد لها أن عرب سيتزوجه هي وليس حنان.

وتنتهي الأحداث بمواجهة شرسة بين “عرب” والمعلم عبد ربه، حيث إنه سأله عن هو الذي قتل والده “السويركي” أي لا ؟

وإلى الآن يعتقد “عرب” أن السويركي هو والده ولكن في الحقيقة “عبد ربه” هو والده الحقيقي ولكنه لم يعلم حتى الآن.

أبطال مسلسل حق عرب 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق