طيران أديل السعودية توقع عقداً لصيانة طائرات إيرباص

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طيران أديل السعودية توقع عقداً لصيانة طائرات إيرباص, اليوم الخميس 21 مارس 2024 02:56 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت السعودية لهندسة الطيران عن توقيع عقد مع طيران أديل، شركة الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش فعاليات معرض MRO الشرق الأوسط 2024.

 ويهدف التعاون إلى إجراء فحوصات دقيقة وشاملة على أسطول طيران أديل من طراز إيرباص A320neo خلال العام الحالي في خطوة تؤكد المكانة الرائدة لشركة السعودية لهندسة الطيران في قطاع صيانة الطائرات، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 وينص التعاون على قيام السعودية لهندسة الطيران بعشر فحوص "سي" على الأسطول، ما يعد أحد أشمل الفحوصات التي تخضع لها الطائرات، حيث يتضمن اختباراً دقيقاً لأغلب مكونات الطائرة بما يضمن الحفاظ عليها في الوضع التشغيلي الأمثل وفقاً لأعلى معايير السلامة والأداء.

 وأكد الرئيس التنفيذي للسعودية لهندسة الطيران, حرص الشركة على تطبيق أعلى معايير الكفاءة في جميع الأنشطة والأعمال، متطلعاً لدعم طيران أديل في رحلة نموهم وتعزيز التعاون معهم في المستقبل.

 وقال الرئيس التنفيذي لطيران أديل، أن الهدف من التعاون المستمر يأتي لسلامة وكفاءة أسطول أديل من طائرات إيرباص A320neo، وتأكيداً على التزام الشركة المشترك بتقديم خدمات استثنائية تتماشى مع أفضل معايير القطاع لتناسب تطلعات وأهداف قطاع الطيران المحلي والإستراتيجية الوطنية للقطاع والموضحة في رؤية السعودية 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق توافق على طرح 48.3 مليون سهم من "مياهنا" بالسوق الرئيسي

أرباح "دار الأركان" ترتفع إلى 611 مليون ريال في عام 2023 بدعم الشركات الزميلة

18 قراراً جديداً في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق