وزارة الداخلية توقع عقد مشاركة صناعية مع الهيئة العامة للصناعات العسكرية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الداخلية توقع عقد مشاركة صناعية مع الهيئة العامة للصناعات العسكرية, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 04:34 مساءً

الرياض – مباشر: وقعت وزارة الداخلية عقدًا مع شركة الشرق الأوسط البحرية للصيانة بهدف استدامة الوسائط البحرية، بمشاركة صناعية من الهيئة العامة للصناعات العسكرية، بحضور مساعد وزير الداخلية، هشام بن عبدالرحمن الفالح، ومحافظ الهيئة أحمد بن عبدالعزيز العوهلي.

ويأتي ذلك ضمن فعاليات معرض الدفاع العالمي المنعقد بالرياض من 4 إلى 8 من شهر فبراير الجاري، بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية العاملة في قطاع الصناعات الدفاعي،  ومثل الهيئة في التوقيع نائب المحافظ لشؤون التوطين محمد بن صالح العذل، ومثل الشركة رئيس مجلس الإدارة سلمان بن ناصر الشثري، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

يشار إلى أن الهيئة العامة للصناعات العسكرية، نظمت معرض الدفاع العالمي في نسخته الثانية، وسط مشاركة واسعة من الشركات العالمية والمحلية مع حضور قادة مجتمع الدفاع والصناعات الدفاعية من أنحاء العالم.

ويعتبر المعرض أحد أكبر المعارض الأمنية والدفاعية المتطورة والمتكاملة في العالم، ويستعرض مستقبل تكنولوجيا الدفاع في مجالاته الخمسة البر والبحر والجو والفضاء والأمن السيبراني الدفاعي، وسط بيئة مثالية محفزة على التواصل وتبادل الخبرات وبناء الشراكات الإستراتيجية وعرض الاستثمارات الواعدة، بما يلبي طموحات المملكة بشأن مستهدف توطين الإنفاق العسكري.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

القروض الشخصية بالسعودية تتراجع بنهاية 2023.. وزيادة 17% بقروض بطاقات الائتمان

بزيادة 229 مليار ريال.. نمو إقراض البنوك السعودية للقطاع الخاص 10% في 2023

السعودية.. اختيار فيصل الإبراهيم رئيساً لمجلس إدارة صندوق البنية التحتية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق