برجك ليوم الخميس 7 نوفمبر

برجك ليوم الخميس 7 نوفمبر
برجك ليوم الخميس 7 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 7 نوفمبر 2019:

الحمل: حظك وافر في هذه الفترة لتحقيق عمل كبير ناجح لكن لا تنسى انه يجب ادراك اوقات الحظ لتوظيفها جيدا لصالحك. ابتسم واضحك حتى تضحك لك الظروف والايام. الفتاة الحمل تتعرف اليوم على شاب يعجبها.

الثور: انت اليوم مسالم وحكيم وعليك ان تتعلّم كيفية السيطرة على ظروف حياتك والتحكم في الوضعيات. الاوضاع العاطفية تبشر اليوم بحلول لبعض الاشكالات وسوء التفاهم.

الجوزاء: تتلقى اشارات فلكية تبشر بتغيرات وتحولات في مسارات حياتك. يساعدك الفلك على الاندماج بفعالية بوضعك الاجتماعي وعلى الارتقاء على اصعدة مختلفة يؤثر بعضها ببعض. اما الوضع العاطفي فهو ايضا ثابت والعلاقة تخلو من اي شائبة ظاهرة او خفية.

السرطان: حاجتك الى السلطة والنفوذ ستدفعك لتوسيع مشاريعك. لكن عليك ان تتحلى بالحنكة والتنظيم. في الحب انت مثالي وهذا يريح الشريك ويجعله يثق بك اكثر. الرياضة تفيدك اليوم وتنشط دورتك الدموية وحاجاتك للاوكسيجن والهواء النظيف البعيد عن التلوث.

الاسد: تحب الدفاع عن القضايا العامة وهذا يحرك فيك الدافع للتغيير. النجاح امر بمتناول يدك شرط الا تكتفي بالاعتماد على الفلك بل يجب ان تعتمد على نفسك ايضا وتعبك. الفتاة الاسد تهتم اليوم بامورها الخاصة.

العذراء: لديك اليوم حسا مرهفا للعدالة لذا بوسعك ان تنجح خاصة اذا كان اختصاصك القانون والحقوق كما معترك السياسة والشأن العام. عاطفيا انت بارد اليوم والحبيب عاتب عليك وانت مشغول عنه بهواياتك الخاصة.

الميزان: انت اليوم اخلاقي وودود وعادل وهذا يجعلك تنجح اجتماعياً. ثق بذاتك واعمل بلا تردد على تحقيق طموحاتك. تعالج اليوم مشاكلك العاطفية بتأن وتنجح. الفتاة الميزان راجحة في اتزانها ومواقفها ورأيها اليوم.

العقرب: اذا كانت الصداقة من الامور المهمة في حياتك فهذا لا يتعارض مع ضرورة حسن اختيار الاصدقاء. انت الان في موقع فلكي سعيد مهنياً وعاطفيا واجتماعياً اذاً لا تجعل الافكار السلبية تدخل الى رأسك وحواسك.

القوس: تملك اليوم روح التنظيم ويخدمك الفلك اليوم ويوفر لك الظروف الملائمة للنجاح والاستمرار. ستتمكن من ابراز خبراتك وتبرهن عن كفاءة متزايدة وارادة صلبة. العلاقات العاطفية المنطقية لها الحظ بالتقدم، اما العلاقات المتعثرة فستزداد مشاكلها اليوم.

الجدي: عاطفياً التفاهم مع المحبوب ان كان زوجا او شريكا سيكون في اوجه. افتح قلبك وثق بنفسك. في المهنة والمال الامور تمشي على اتم ما يرام وانت سعيد بذلك ومتفائل.

الدلو: في وسعك اليوم مواجهة الوضعيات الخطرة والدقيقة لذا انت محمي من السماء. يضفي عليك الفلك الحيوية ويمنحك المعنويات المرتفعة والثقة بالنفس والجدارة في الاداء والكلام.

الحوت: انت في مجالات عديدة ناجح في الحياة. افكارك ومشاريعك ومواقفك تلقى الصدى والاهتمام من محيطك وهكذا تكون في موقع قوة ومحاطا بهالة من الجاذبية والطلة والحضور. النساء الحوت يبرعن في كل الامور سواء كانت منزلية ام اجتماعية ام مهنية او عاطفية.

مولود اليوم:

مولود 7 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب له الحظ والمال وقوة الشخصية والقدرة على التأثير على الناس من الجنسين وقوة الاقناع. عصبيّ وشرس وكرامته هامة بالنسبة له وكبرياؤه يجعله لا يتنازل عن حقوقك المهنية والمعنوية وكرامته.

مولود 7/11/2019 هو طفل ذكي ومقدام يتكيّف مع محيطه بسرعة، ويتعلم بسرعة ايضا ويستوعب دروسه ببراعة. مقدّر له ان يختار مهنة لها علاقة بالهندسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمطار بريطانيا تحطم فرحة عائلة جديدة.. صور
التالى بسبب هيثم زكي.. إعلامية تبكي على الهواء خوفًا على شقيقتها