برجك ليوم الأربعاء 12 يونيو

hiamag 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 12 يونيو 2019:

الحمل: لن يكون لديك الوقت الكافي لتعزيز علاقاتك العاطفيّة والإختيار الحازم لواحدة منها تستمّر مُستقبلاً. الفتاة الحمل تُفكّر بدراستها وعملها أكثر من العلاقات مع الجنس الآخر.

الثور: الإيقاع الفوضوي الذي تمرّ به أعمالك ومشاريعك، سَتُؤثّر قليلاً على إدارة حساباتك الماليّة، لكنك ستتغلّب على هذه المشكلة. عاطفيّاً، ستضع في الطليعة العلاقة الأكثر ثباتاً وإستمراريّة وتتطلّع إلى علاقة صريحة يسودها الإنفتاح والثقة والتسامُح.

الجوزاء: ستعرف كيف تقتنص ما تريد في المُناسبات المُفاجِئة، وكيف تُثمّر حظوظك بفضل قُدرتك على الخلق. عاطفيّاً، تَبذُلْ جُهداً لافتاً لتسهيل التواصُل مع الشريك.

السرطان: لن تتردّد في إتخاذ قرارات مصيريّة وفي الإطلاع بجميع مسؤوليّاتك. عاطفيّاً، تشعر بالإستعداد لوضع النقاط على الحروف والتي تراها مُناسِبَة بل ضروريّة منذ زمن.

الاسد: تشعر بقفزة نوعيّة في شخصيّتك ما يدفعك إلى تجديد دائرة علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة. ستشعر أنك وُلدت من جديد على صعيد العاطفة، وأنك خُلقت من جديد أيضاً في دائرة من الأمان والحُبّ والإستقرار على صعيد المشاعر.

العذراء: يُمكنك فتح علاقة صداقة مع واحد أو أكثر داخل محيطك. حياتك العاطفيّة تكون غنيّة بالتطوّرات السعيدة والواعدة خاصّةً لفتيات العشريّة الثالثة وشباب العشريّة الأولى.

الميزان: تشعر أكثر فأكثر بقربك من الشريك وتتقاسم وإيّاه مزيداً من النشاطات والأفكار حتى ولو لم تلتزم معه بمشاريع طويلة الأجل. مواليد الميزان الشباب يُفكّرون في التسلية العاطفيّة فقط ويهربون من الفتاة الجديّة.

العقرب: تواجه بعض الصعوبات في العمل ومدراؤك لن يضعوا دائماً في تصرّفك الوسائل التي طلبتها لأنهم يعتقدون ذلك أنك لم تُقدّم الأفضل بعد. لن يشعر العازبون بالحاجة إلى الإرتباط، فحياتهم الإجتماعيّة تكون حافلة بالعلاقات العامّة.

القوس: ستعرف كيف تُنظّم إستخدام وقتك لِشحن صِحّتك بالحيويّة اللازمة، لا تَكُنْ لجوجاً لأن في برنامجك مراحل كثيرة لا يُمكن إلغاؤها أو تسريعها. ثِقْ بما سيقوله رؤساؤك في هذا المجال.

الجدي: المرأة الجدي تبدو بارعة في عملها وهذا يجعلها تقترب من النجاح. إن كنت عازباً، لن تكون مُستعِدّاً للتخلّي عن علاقاتك العابرة والمُتعدّدة، وتبدو مُرتاحاً جِدّاً لعدم عُمقها.

الدلو: تتلقّى ترقية أو زيادة في المدخول. إن كنت عازباً، سَتُحافظ على حريّتك الكاملة ولن تقبل بالإرتباط بشريك واحد. تكون في صِحّة مُمتازة ولا شيء يُمكن أن يقف في طريقك! النساء الدلو يُفكّرن في حُمية غذائيّة.

الحوت: تَطَلَّع جيّداً إلى المستقبل ولا تنظر بعد اليوم الى أفكارك والأسُس التي إعتمدتها في الماضي. أنت في غاية الكرم والإستعداد لِمُساعدة المُحتاج. مُفاجآت رائعة من الأصدقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق