مصطفى قمر يصور كليبات من ألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل

مصطفى قمر يصور كليبات من ألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل
مصطفى قمر يصور كليبات من ألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل

يستعد المطرب مصطفى قمر لطرح أغنيتين جديدة الأولى "ضحكت ليا" على طريقة فيديو كليب من ألبومه الجديد بشكل جديد ومختلف غير أعماله السابقة، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى سوف يطرح كليب ثانية بعنوان "نستنى خلاص"، وهى من كلمات محمد الجزار، وألحان جوليو، وتوزيع طارق حسيب، ومن المقرر أن يتم طرحه فى موسم الشتاء المقبل بسبب الأغنية تناسب هذا الوقت.

يذكر أن مصطفى قمر تلقى مؤخرا العديد من الإشادات الإيجابية بعدما طرح ألبومه الغنائى الجديد، والذى يحمل اسم "ضحكت ليا"، حيث لقى استحسان عدد كبير من متابعيه من مختلف أنحاء الوطن العربى داخل مصر.

ومن أغانى الألبوم "س م الناس" كلمات تامر حسين وألحان رامى جمال وتوزيع توما ، "معجب" كلمات أسامة مصطفى وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، "ضحكت ليا" كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

كما يتضمن الألبوم أغنية "حبيبك اللى تحبه" كلمات حسن عطية وألحان وتوزيع توما، "نفس السيناريو" كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد العدل، وتوزيع عادل حقى، "عارف" كلمات عصام حسنى، وألحان شريف بدر وتوزيع أحمد إبراهيم، "ناوى" كلمات محمد عاطف، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صور.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز