زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل عن الراحل وموعد وصول الشقيق الوحيد

زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل عن الراحل وموعد وصول الشقيق الوحيد
زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل عن الراحل وموعد وصول الشقيق الوحيد

كشف عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد ووالد رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تفاصيل مهمة فى حياة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وحكى مواقف طريفة له فى الصغر، وأكد أن هيثم عاش معه هو ووالدته وشقيقه الوحيد رامي لسنوات طويلة وبعد وفاة والدته ظل مع جدته من الأم التى كانت تعيش معه هى الأخري.

وأوضح عز الدين بركات، أن شقيق الراحل سيأتى إلى القاهرة غدًا لتلقى العزاء وتحدث عز الدين بركات زوجة والدة هيثم أحمد زكي عن بعض الأشياء نعرضها فى السطور المقبل:

عز الدين بركات زوجة والدة هيثم أحمد زكي: انحرمنا أنا وشقيقه من رؤيته
رد عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، على ما نشر عبر صفحات السوشيال ميديا عن عدم حضورهما دفن الراحل هيثم أحمد زكي.

وقال زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي على: إنهم علموا بالخبر فى وقت متأخر، وأكد أنه كان يتوقع أن هذا الخبر شائعة.

ودخل، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، فى حالة بكاء مستمر قائلا: "انا واخوه رامي انحرمنا منه.. كان نفسي أشوفه قبل ما يدفن.. بس معرفتش.. والله هو زي رامى .. انا اللى مربيه فى الصغر".

وأوضح زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد أنه سيأتى للقاهرة غدًا السبت لحضور العزاء مع نجله رامي شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

كان شقيا.. زوج الراحلة هالة فؤاد يكشف مواقفا طريفا لـ هيثم أحمد زكي
قال عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إن هيثم ظل معه لسنوات طويلة، قبل وفاة الفنانة هالة فؤاد وبعد الوفاة ايضًا، مؤكدًا أنه ترك هيثم بعد أن سافر هو ونجله رامي للندن.

وأضاف زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج، أسرار النجوم، مع الأعلامية إنجى على، أن هيثم فى طفولته كان شقيا، وتخرج من كلية التجارة.

وأشار، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إلى أن هيثم، اتجه للتمثيل بعد وفاة والده الفنان الراحل أحمد زكي، كاشفًا أن هيثم لم يتوقع أن يكون ممثلًا فى مرحلة الطفولة.

وأوضح زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد أن هيثم كانت له مواقف طريفة فى الصغر منها: " كان بيكسر كل حاجة فى ايده" .


زوج الراحلة هالة فؤاد ينهار من البكاء..لهذا السبب.. فيديو
دخل عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامي شقيق الفنان هيثم أحمد زكي، فى حالة بكاء شديد على الهواء، وذلك بسبب وفاة الراحل هيثم أحمد زكي.

قال عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والدة الفنان هيثم أحمد زكي: إن العلاقة بين الراحل هيثم أحمد زكي ونجله رامي كانت قوية لأبعد درجة، موضحًا: "الاثنين ملهمش غير بعض".

وأضاف زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج، أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجى على، أن الراحل هيثم أحمد زكي أكبر من نجله رامى بـ6 سنوات.

وأشار، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إلى أنه حزين وظل يبكي على الهواء لفترات طويلة.

تعرف على موعد وصول شقيق الراحل هيثم أحمد زكي للقاهرة.. فيديو
قال عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والدة الفنان هيثم أحمد زكي: إنه موجود فى لندن، وعلم بخبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي من خلال أصدقائه فى لندن، موضحًا أنه توقع فى البداية أنها شائعة.

وأضاف زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج، أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجى على، أنه حاول الاتصال بـ هيثم أكثر من مرة بعد معرفته بالخبر ولكن لم يرد عليه.

وأشار، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إلى أنه، ظل قلقا لفترات طويلة، وبعد ذلك تواصل مع بعض زملائه فى مصر للوصول لاى رقم قريب من الراحل هيثم أحمد زكي.

وأوضح زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد أنه توصل فى النهاية لرقم، الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وأكد له الخبر ولكن بعد فترة طويلة من الوفاة.

وأشار، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إلى أن علاقته بالراحل هيثم أحمد زكي كانت قوية، مؤكد: " هيثم كان بيقولى يا دادي .. وكان بيقول لـ الفنان الراحل أحمد زكي يا بابا، وأكد أن هيثم ظل معه حتى وصوله لـ سن الـ 7 سنوات، كاشفًا أنه تزوج بـ الفنانة الراحلة هالة فؤاد وهيثم فى سن الـ 3 سنوات، وبعد وفاتها ظل مع جدته من الأم فى بيتي " .

عز الدين بركات زوج والدة هيثم أحمد زكي يتحدث عن شقيق النجم الراحل.. فيديو

قال عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إن حالة نجله النفسية صعبة جدًا ودائم البكاء، منذ أن توفى شقيقه الوحيد.

وأضاف زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجى على، أن نجله جالسًا فى غرفته بلندن ولا يتحدث مع أحد.

وأشار زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إلى أن علاقة نجله رامى بشقيقه هيثم أحمد زكي كانت قوية، مؤكدًا أن هناك أسرار كثيرة بينهما، وكانوا على تواصل كامل.

وأوضح أن الراحل هيثم أحمد زكي كان على خلق وجميع أفراد أسرته كانوا يحبونه.

قد يهمك ايضا

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جنى عمرو دياب تعايد شقيقتها وشقيقها وتتجاهل والدها
التالى تدجين السوريين بالفكاهة: "انت قدّ الدولة ولااا حيوان؟"