ستيفن أميل يعلن انتهاء تصوير مسلسل Arrow

أعلن الممثل المريكي 'ستيفن أميل' نجم 'Arrow' عن انتهاء العمل علي المسلسل، من خلال صورة نشرها علي حسابه  الشخصي علي موقع الصور إنستجرام.

وكان قد صرح أميل: 'سيكون هناك الكثير من الأخبار التي تصدر عن آخر حلقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأنا أفضل أن يكتشفها المتابعون من خلالنا، ولذلك أعلن عودة إيميلي مرة أخري في آخر حلقات الموسم'.

عرض من الموسم الثامن والأخير لـ 'Arrow' النصف الأول، علي أن تعرض باقي حلقات المسلسل بعد عرض مسلسل شبكة CW الأضخم 'Crisis on Infinite Earth' الذي سيتم بثه في ديسمبر ويناير، حسبما نشر موقع thewrap

طرح مسلسل 'Arrow' لأول مرة في عام 2012، وهو أول عروض الأبطال الخارقين في The CW، وانشق منه 5 مسلسلات أخري وهم 'The Flash' و'Legends of Tomorrow' و'Supergirl' و'Black Lightning' و'Batwoman'.

وبحسب صحيفة EW، فإن دونيل الذي لعب دور الصديق المقرب لأوليفر تومي منذ الموسم الأول، سيعود للموسم الجديد في المسلسل المرجح أن يكون الأخير من السلسلة الشهيرة، وأشارت بعض التقارير الأجنبية، إلي أن دونيل سيعود ضمن الأشرار في الموسم القادم ليلعب دور صادم للجميع يخالف المعروف عنه.

المسلسل من تأليف الثلاثي مارك جوجنهيم، وجريج بيرلانتي، وأندرو كريسبرج، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم، ستيفن أميل، كايتي كاسيدي، كولن دونيل، ديفيد رمزي، إميلي بت ريكاردز، ويلا هولاند، سوزانا تومسون، بول بلاكثورن، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية المليونير الشهيرة أوليفر كوين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم إن الدنيا مش ربيع.. شاهد معرض زهور الخريف (فيديو)
التالى حلاق المشاهير طوكيو ستايلز يتحول إلى أنثى (صور)