عروس بيروت حلقه 33.. مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣ ملخص الحلقة

عروس بيروت حلقه 33.. مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣ ملخص الحلقة
عروس بيروت حلقه 33.. مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣ ملخص الحلقة

عروس بيروت حلقه 33.. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني، الذي لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية للنهاية لأحداثه المشوقة.

ومنذ بدايته وحتى الآن، يجذب المسلسل المشاهدين، خاصة عروس بيروت حلقه 33 نظرًا لأداء الممثلين المبهر، والأحداث المثيرة، وكانت حلقات مسلسل عروس بيروت التي تُعرض على قناة mbc4 الفضائية، ومنها عروس بيروت حلقه 33، تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور.

مسلسل عروس بيروت حلقه 1 | مسلسل عروس بيروت الحلقه 1 كاملة (فيديو)

كما أن الفنان ظافر العابدين لفت الأنظار إليه في مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣، نظرًا لأدائه المتميز، أما عن ملخص احداث مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣، فقد دارت الحلقة حول تصاعد الصراع بين ليلي ثريا التي تحاول جاهدة الحفاظ على حياتها، كما أن فارس وثريا على وشك افتتاح مدرسة لتعليم الموسيقي ولقد دعت ثريا رنا التي حضرت مع ابنها إلى حفل الافتتاح، أما بسمة فيتقدم إليها رجل كبير في السن وتوافق عليه ليلي لتضمن إبعاد بسمة عن جاد ابنها، كما شهد مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣، اكتشاف ليلي قيام داليا بسرقة "عقد" يخص نايا، وتستغل هذا الأمر للتخلص من ثريا، وتحاول بسمة الانتحار ولكن يتم إنقاذها، أما ثريا فقد دخلت في مشاجرة مع ليلي بعدما علمت أن الأخيرة أجبرت بسمة على الزواج من رجل كبير في السن لا تعرف عنه شيئًا.

أما عن قصة مسلسل عروس بيروت، فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

حلقات مسلسل عروس بيروت، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سائق قطار ينشر مقطع لتجمهر الركاب علي القضبان متسائلا: “ذنبنا إيه لما حد يموت” (فيديو)